مع مرور السنين ، تتقدم الأجيال في السن ، و تتغير الترندات وفقا للوقت. هذا الأمر أكثر انتشارا في صناعات مثل عالم الكيبوب ، الذي يتسم بالحساسية تجاه الترندات.
تتغير صناعة الموسيقى بسرعة كبيرة حيث يتم إصدار مئات الآلاف ، إن لم يكن الملايين ، من الموسيقى الجديدة في غضون عام. علاوة على ذلك ، فهناك العشرات من فرق الآيدولز الجديدة التي تترسم ، مما يضيف المزيد من المنافسة لهؤلاء الفنانين للقيام بانطباع أولي.
نظرا لأن العديد من فرق الآيدولز تترسم كل عام ، فإن صناعة الكيبوب تصنف الفرق المختلفة إلى أجيال وفقا للسنة التي تترسم فيها. لقد وصلت صناعة الكيبوب إلى الجيل الرابع من فرق الآيدولز التي تكتسب زخما و شعبية.
لهذا السبب بدأ مستخدمو بالقول أن فرق فتيات الجيل الثالث قد بدأ نجم شعبيتها بالأفول. إحدى مستخدمات الإنترنت بدأت نقاشا في موقع مجتمع عبر الإنترنت ، حيث قالت : " فرقة EXID حاليا غير معروفة الآن ، و أعتقد بأن مامامو الآن ليست بتلك الشعبية. توايس ليست ذات شعبية كما كانت سابقا. بلاكبينك و ريد فيلفت لا تزال لديهما الشعبية ، لكن الآن يتم الدفع بـ ريد فيلفت بأنها الفرقة الثانوية. بلاكبينك لا تزال الفرقة الأساسية ، و لكن الردود عليها ليست انفجارية كما كانت سابقا. ليس فقط فرق الآيدولز و لكن حتى آكمو ، ليست ذات شعبية كما في السابق. تقريبا لا أحد يعرف عن ألبوم تشانهيوك المنفرد الجديد. "
مستخدمو الإنترنت الآخرون انضموا للنقاش و شاركوا أفكارهم حول الأمر. هم أيضا يتفقون بأن فرق فتيات الجيل الثالث بدأت بالأفول بالشعبية و علقوا :
- أنا أتفق بأن هناك نقلة في ( شعبية ) فرق الفتيات ، و لكن هذا لا يعني بأن فرق الجيل الثالث قد فشلت. أعتقد أن فرق الفتيان لا تزال محتفظة بالشعبية.
- لقد كانت توايس ذات شعبية خارقة ، لا أعرف كيف أفل نجمها لهذه الدرجة.
- أعتقد أن هذا صحيح بسبب أن هناك العديد من الفنانين المستجدين الأقوياء الذين ظهروا ، لذلك الأمر طبيعي أن هناك اختلاف في شعبية جيل الآيدولز. هذه المرة الأولى التي أرى بها فعليا التغيير ، لذلك أشعر بالغرابة.
- الأمر مر ، بسبب أنه حتى المشاهير الذين كانوا لا يزالون مشهورين بشكل خارق ، فهم كلهم قد أفل نجمهم في مرحلة ما.
- لا أعتقد بأن هناك الكثير من الاختلاف في شعبية ريد فيلفت بالمقارنة مع أفضل أيامها و الآن.
- برؤية هذا ، أعتقد أن سنسد فرقة مذهلة حقا.
المصدر : Allkpop