القائمة الرئيسية

الصفحات

برأيك ، من هو أكثر آيدول ناجح على الإطلاق ؟

أنجح المشاهير أو الآيدولز هم أولئك الذين تجاوزوا الزمن و الذين سيتم اختيارهم دائما كالأكثر شهرة بغض النظر عن الجيل.

وصل عدد قليل من المشاهير الكوريين بالفعل إلى هذا المستوى حيث جعلوا أنفسهم من أكثر النجوم شهرة و حبا في كوريا الجنوبية. في الآونة الأخيرة ، بدأ أحد مستخدمي الإنترنت الكوريين نقاشا في موقع مجتمع عبر الإنترنت حيث سألوا من سيكون أنجح آيدول على الإطلاق.

كتب مستخدمة الإنترنت التي بدأت المناقشة : " أنا أطرح هذا السؤال لأنني شعرت بالفضول بعد أن رأيت منشورا آخر حول الآيدول العبقري ، من هو أنجح آيدول ؟ قبل عامين ، لقد كان الناس يقولون بأنه جيدراغون لكنني لا زلت أعتقد بأنه جي دراغون و تايون و بيكهيون و كاي و جيني و سوزي. "

انضم مستخدمو إنترنت آخرين إلى الحديث و اختاروا لي هيوري و جيدراغون. ترك مستخدمو الإنترنت تعليقات مثل :

1. [127+][32-] جيدراغون و لي هيوري.

2. [114+][35-] ممم ، إن كان كعضو واحد ، سوزي ؟ بالنسبة للفرقة فهي بانقتان.

3. [95+][28-] أعتقد بأنه إن نظرتم إلى النجاح ، لا يوجد أحد آخر سوى جيدراغون بسبب أنه لا يوجد آيدول آخر تم الاعتراف به كفنان مثل جيدراغون.

4. [84+][23-] جيدراغون.

5. [82+][21-] أعتقد بأنها لي هيوري و جيدراغون.

6. [39+][23-] جيدراغون و تايون.

7. [33+][28-] لماذا تتملقون جيدراغون فجأة هكذا ؟

8. [31+][5-] بالتأكيد جيدراغون. ليس فقط فيما يتعلق بالموسيقى ، لكن حتى في صناعة الموضة.

9. [27+][14-] أعتقد بأنهما جيدراغون و لي هيوري كالأفضل و من ثم سوزي ، يونا إن كنتم ستضعون تايون في تلك القائمة.

المصدر : 1 ، 2