تبرز فرقة فتيات نيوجينز بسرعة في صناعة الإعلان ، حيث أفادت التقارير بأن أكثر من 100 شركة تواصلت مع الفرقة حتى تقوم العضوات بتمثيل علاماتهم التجارية.
لقد تم اختيار نيوجينز بالفعل لتصبح وجها للعلامات التجارية الرائدة مثل SK Telecom و Shinhan Bank SOL و MUSINSA و 5252 BY 0!0i و Mega Study و غيرها.
لقد مرت ثلاثة شهور فقط منذ ترسيم نيوجينز ، لكن فرقة الفتيات تلقت الكثير من الاهتمام و الحب من الشركات من مختلف الصناعات ، من شركات الاتصالات إلى البنوك ، إلى متاجر الأزياء عبر الإنترنت ، و العلامات التجارية للأزياء ، و شركات التعليم.
لقد ترسمت نيوجينز بطموح أن تصبح أيقونة خالدة لجميع الأجيال ، تماما مثل " الجينز " و مع هذه الشعبية المتفجرة ، أصبحت الفتيات النجمات الصاعدة في صناعة الإعلان بأزياءهن العصرية مع صورتهن الجديدة و المنعشة.
بدءا من إعلان iPhone 14 الجديد من SK Telecom ، الذي تم بثه في الـ30 من الشهر الماضي ، فإن الإعلانات التي من قبل عرض نيوجينز تحظى باهتمام كبير بمجرد إصدارها. تظهر نيوجينز كرموز للترندات الجديدة لأنها أصبحت موضوعا ساخنا في صناعة الموسيقى و كذلك في صناعة الإعلان.
يقال بأن نيوجينز قد تلقت مكالمات من أكثر من 100 شركة من أجل تمثيل علامتها التجارية. من المتوقع أن تتم مشاهدة نيوجينز بشكل متكرر حيث ستتوسع أنشطتهن بشكل أكبر ، حتى في العلامات التجارية العالمية خارج كوريا.
المصدر : Allkpop