القائمة الرئيسية

الصفحات

سيهون من إكسو صعق الجميع بظهوره الرائع الخاص كالراقص الخفي في برنامج الرقص SMF

بعد صمت طويل ، عاد سيهون بشكل انفجاري ، حيث صعق الـ EXO-L بظهوره الخاص في برنامج الرقص Street Man Fighter.

كأحد الراقصين الرئيسيين في فرقة إكسو ، فإن سيهون معروف بخطوطه الحادة حركات أقدامه التي لا تشوبه شائبة ، و كالعادة فقد كان حاضرا لذلك.

يعود ظهور سيهون إلى موهبته المجنونة و صداقته الوثيقة مع قائد فرقة رقص 1MILLION ميهوك برنامج Street Man Fighter.

لقد عمل ميهوك على العديد من تصميمات رقصات إكسو ، بما في ذلك أغنية سيهون المنفردة On Me.

لمشاهدة الأداء في الكامل بالأسفل :


  • وجهه مغطى بالكامل ، و لكن لا يزال يبدو وسيما. عدا عن ذكر بأن لديه أيضا بنية جسدية رائعة.
  • كيف له بأن يستمر وسيما عندما يكون وجهه مغطى بالكامل ؟
  • أنا لا أشاهد Street Man Fighter ، لكنني أعتقد بأنني سأشاهد الأجزاء التي يظهر بها سيهون ...
  • إنه وسيم حقا ... حتى بالطريقة التي يرقص بها فهي وسيمة حقا.
  • أنا لا أستطيع أن أرى وجهه بشكل مناسب حتى ، و لكن لماذا يبدو وسيما جدا ؟
  • لم يكن لدي فكرة بأنه كان سيهون ههههههههههه لم أشاهد البرنامج ، أنا فقط أشاهد فيديوهات المهمات. لقد ظننت بأنه كان راقصا من فرقة 1Million و حسب و أنه كان وسيما جدا ههههههه
  • لم يكن لدي فكرة بأنه كان سيهون. إنه يبدو رائعا جدا.
  • هول ... إنه عضو في إكسو ؟ أتذكر بأنني كنت أقول : " إنه وسيم جدا " ، عندما شاهدت الأداء ههههههههههه
  • هل أنا الوحيدة التي لم تعرف من كان ؟ .. أنتم يا رفاق تتحدثون عن الشخص في المركز ، لا ؟ أنا لا أستطيع أن أرى بوضوح بسبب أنني كنت أشاهد الفيديو على الهاتف ...
  • لماذا يبدو و كأنه طويل جدا منذ آخر مرة رأيته فيها ؟
  • لا عجب بأنه كان يبدو وسيما للغاية ...

المصدر : 1 ، 2