القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليقات الكوريين على عودة كي عضو شايني بالألبوم و الأغنية الرئيسية Gasoline

المصدر : Melon

1. [252+][3-] أنا بارك تاي وون الذي كتب كلمات الأغنية الثانية Bound :) لقد كان من الشرف أن جزءا من العمل الجيد. كي ، فايتنغ !

2. [158+][0-] لقد رأيت الأداء المسبق في حفل وكالة SM ، واو حقا ، إنها أغنية تجعلني أصرخ من نفسها. جودة أغنية كي جيدة جدا و الآن هي على المستوى الذي أثق بها و أستمع لها. عندما صدرت Bad Love ، فقد كانت أغنية جيدة لأنها هزمت ذوقي ، و لكن Gasoline حقا رائعة منذ البداية.

3. [121+][4-] إنني أشاهد الفيديو ، و لكن هل السبب أنني شاوول و سوان ؟ الفيديوهات الموسيقية لـ تايون INVU ، و Gasoline لـ كي. كلاهما رائعان جدا ، و لكنني أعتقد بأنهما رائعان و لكن بشكل معاكس. تايون كانت آرتميس التي كانت تعيش على القمر ، و كي الذي كان آريس سيد الحرب الذي كان يعيش على كوكب المريخ ( أساطير إغريقية ).

4. [102+][0-] واو ، غلاف الألبوم فني.

5. [80+][0-] كي جنوني. لقد رأيتها في حفل وكالة SM و ظننت بأنني أردت أن أستمع إلى Gasoline في أسرع وقت ممكن ، و لكن جودة الألبوم جنوني. كي رائع جدا عندما يكون جيدا فيما يريد فعله. هو دائما ما يحضر ما هو الأفضل. أتمنى أن تفوز بالمركز الأول مجددا. لقد كان الأمر مؤثرا خلال ㅠㅜ Bad Love

6. [71+][0-] كيبوم - آه ، أنا دائما أشجعك.

7. [61+][0-] ما الذي ستفعله لاحقا ؟ هذا ليس سيئا. كيم كيبوم مزق الكيبوب.

8. [58+][0-] أنا معجبة بفرقة أخرى قد شاهدت لتوها الفيديو الموسيقي Gasoline لـ كي. الأغنية جيدة جدا.

المصدر : Melon