القائمة الرئيسية

الصفحات

الزعم بأن جيني قامت بحظر جميع متابعيها في حساب الانستغرام الخاص بها + الكشف عن مسرب صورها المزعوم

على مدار الأشهر القليلة الماضية ، تورطت جيني عضوة بلاكبينك و V من بانقتان في شائعات مواعدة بعد ظهور صور لهما في جزيرة جيجو على الإنترنت في مايو.

منذ ذلك الحين ، تم تسريب المزيد من الصور بعد حادث اختراق ، و تم تداول صور حميمة إضافية لـ جيني و V على الإنترنت. تم تسريب الصور بشكل أساسي من قبل مستخدم تويتر باسم gurumiharibo ، بدءا بصورة لـ جيني و V في غرفة ، و تبع ذلك صور لهما و هما يلتقطان صورة في منزل V.

مع ظهور المزيد و المزيد من صور V و جيني على الويب ، تكهن العديد من المعجبين و مستخدمي الإنترنت بأنه قد تم اختراق حساب جيني الخاص على الانستغرام ، و تم تسريب الصور من هناك.

يبدو أن مستخدم تويتر الذي سرب الصورة كشف عن اسم المسرب مرة أخرى في أغسطس ، كما ورد سابقا. ذكر المتسرب اسم 이주형 ( لي جو هيونغ ) ، ما دفع مستخدمي الإنترنت إلى التحري لمعرفة من هو لي جو هيونغ.

و من ثم في الآونة الأخيرة ، شوهدت جيني و هي تحظر جميع متابعيها على حسابها الخاص المزعوم على انستغرام. كما أنها ألغت متابعة الجميع.



وفقا لمستخدمي الإنترنت ، فقبل أن بدأت جيني بتصفية المتابعين على الانستغرام الخاص بها ، فقد ألغت متابعة شخص واحد. أيضا ، في الوقت نفسه ، قام الشخص المسمى لي جو هيونغ أيضا بإلغاء متابعة جيني ، و بعد إجراء بعض التحقيقات ، وجد مستخدمو الإنترنت بأن لي جو هيونغ هو في الواقع صديق مشترك لكل من V و جيني ، حيث أنهم يعتقدون أيضا بأن لي جو هيونغ كان في جزيرة جيجو في نفس الوقت الذي كان فيه V و جيني هناك ، و هو الشخص الذي التقط صورهما هناك.

الآن العديد من مستخدمي الإنترنت يتعاطفون مع جيني و يشعرون بالقلق من كمية التوتر حول هذا الأمر.

ترك مستخدمو الإنترنت تعليقات مثل :

  • لا بد من أنها متوترة حقا.
  • هذا الشخص مريض جدا .. كم شهرا مضى على ذلك ؟ 
  •  أعتقد بأنه سيكون من الصعب جدا أن تُبقي على عقلية قوية أمام العامة عندما تمر بشيء كهذا.
  • أشعر بالسوء جدا على جيني.
  • أعتقد بأنها تقوم بتصفية حسابها الخاص حيث أن الجميع يتحدثون حول حساباتها الشخصية و العامة. لذلك ، ليس لديها مكان لتذهب إليه. أنتم يا رفاق يجب أن تهتموا بأموركم أيضا.
  • أنا حقا أشعر بالقلق على جيني. إنه أمر مرعب. تخيلوا أن الصور التي لم تريدوا أن تنشروها تم نشرها بالاختراق ، مسببا بذلك أن يتم شتمك من جميع أنحاء العالم.
  • من هو لي جو هيونغ هذا ، ما الذي يفعله ؟ هل هو شخص عادي ؟
  • أعتقد بأنه كان هناك و التقط صورا في جزيرة جيجو.
  • من هو لي جو هيونغ ؟
  • لي جو هيونغ هو عارض أزياء و كان صديق V المقرب.
  • انتظروا ، لكن ماذا لو لم يكن لي جو هيونغ ( المسرب المزعوم ).

المصدر : Allkpop