القائمة الرئيسية

الصفحات

كيم غو أون تتلقى الإشادات بسبب مهاراتها التمثيلية في مشهد نهاية الحلقة الثامنة من دراما نساء صغيرات

تلقت كيم غو أون طنا من المديح و ذلك بعد مشهد نهاية الحلقة الثامنة من دراما نساء صغيرات. بالإمكان رؤية كيم غون أون في المشهد و هي تحاول الابتسام بينما يبدو عليها الحزن.

مهاراتها جعلتها موضع حديث مستخدمي الإنترنت ، حيث تجمعوا في موقع مجتمع عبر الإنترنت للحديث عن مهاراتها التمثيلية.

ترك مستخدمو الإنترنت تعليقات مثل :

  • حلقة اليوم كانت جنونية مطلقا. لا ، الدراما بشكل عام جنونية على الإطلاق. لا أستطيع أن أعيش حياة طبيعية الآن.
  • لقد أصبت بالقشعريرة في كامل جسدي ㅠㅠ مهاراتها التمثيلية جنونية ㅠㅠㅠ
  • أنتم يا رفاق يتوجب عليكم بجدية أن تشاهدوا نساء صغيرات. لقد تبقت 4 حلقات الآن. ابدؤوا في مشاهدتها الآن ، لم يفت الأوان بعد !!!
  • ما هذا ... أنا لم أشاهد حلقة هذا الأسبوع بسبب امتحانٍ توجب علي أن أدرس لأجله ㅜㅜㅜ أريد أن أشاهدها حقا ، أعتقد بأنني قد أصاب بالجنون ㅠㅠ
  • كيم غو أون تستحق جائزة الديسانغ ...
  • هذه أفضل دراما شاهدتها على الإطلاق في حياتي هههههههههه لا أستطيع أن حتى أن أتوقع كيف ستكون عليه القصة في الحلقة التالية هههههههه إنها دراما تجعلكم تصابون بالجنون.
  • كشخص توقف عن مشاهدة الدراما بعد الحلقة الـ5 .. لم يكن لدي فكرة عما تتحدثون عنه ..
  • إنها ممثلة مذهلة حقا. مهارتها لا تصدق و حسب.
  • مهاراتها التمثيلية جنونية. أعتقد أنها تؤدي هذه الشخصية بشكل مثالي.
  • لقد كنت أعرف دائما بأن كيم غو أون ممثلة مذهلة ، لكن هذا المشهد من مستوى مختلف. لم أستطع التنفس حتى عندما كنت أرى النهاية.
  • هذا جنوني. أنا فقط أصبحت من معجبي كيم غو أون.
  • لم يكن لدي أي فكرة بأنها كانت بهذه الروعة ㅠㅠ يا لها من ممثلة مذهلة ...
  • لقد مر وقت طويل منذ أن أخذت كيم غو أون دور بطولة يناسبها في دراما ..

المصدر : pannative