القائمة الرئيسية

الصفحات

سانا من توايس تكشف عن السبب الذي جعلها تريد أن تظهر في برنامج ويندي الإذاعي

لقد كانت فرقة توايس و ريد فيلفت منفتحتان بشأن صداقتهما لفترة طويلة ، ما أدى إلى إذابة قلوب معجبي فرقتي الفتيات بتفاعلاتهن الرائعة.

في الآونة الأخيرة ، حضرت سانا و جيهيو عضوتا توايس في برنامج ويندي الإذاعي ، Wendy’s Youngstreet ، من أجل الترويج لـ "Talk that Talk" ، و قد جعل اللقاء بين الفتيات من المستحيل التوقف عن الابتسام.

فيما كانت ويندي تسأل سانا بإن كانت تريد أن تقول شيئا ، فقد ردت سانا : " ليس لدي شيء لأقوله لعضواتي أو الشركة. أوني أنت جميلة جدا. " ،  فيما ردت ويندي : " عندما كنا في فترة الاستراحة و الإعلانات التي تظهر ، سانا كانت تنظر لي بمثل هذه النظرات المحبوبة. إن ذلك يجعل قلبي يرفرف. أرجوك أن تكوني حذرة. "

و قالت سانا أيضا بأنها أرادت بأن تكون ضيفة على برنامج ويندي عندما كان هناك اجتماعات تتحدث عن البرامج الترويجية التي ستذهب لها الفرقة. حيث قالت : " نحن من نقرر أي برامج نذهب لها ، و هذا عندما ما رفعت يدي و قلت : [ أريد أن أذهب إلى برنامج راديو ويندي أوني ] ". و أضافت : " بصدق ، بعيدا عن ترويجاتنا و نشاطاتنا. فإنني ضيفة في هذا البرنامج بسبب أنني أردت رؤيتك.

علق مستخدمو الإنترنت على هذا التفاعل بين النجمتين بتعليقات مثل :

  • هل تغازلان بعضهما البعض ... هههههههههه كلتاهما محبوبتان جدا ...
  • لست ويندي لكن لماذا قلبي يخفق بسرعة ؟
  • لماذا لا أستطيع التوقف عن الابتسام هههههههههه كلتاهما بجدية محبوبتان جدا ...
  • سانا ، أنت مذنبة ㅠㅠ
  • ما الخطب ... لقد كانت ضيفة على البرنامج فقط لتغازل ويندي !!! كلتاهما خلابتان حقا ..
  • نو سانا نو لايف ㅠㅠㅠ
  • أحبهما الاثنتين ... لا أستطيع أن أعرف ممن يجب أن أغار منها ...
  • سانا و ويندي هما البايس الخاصتان بي من الفرقتين. لقد التقتا و غازلتا بعضهما البعض ؟؟؟ أعتقد بأنني سأفقد عقلي بسبب أنني سعيدة جدا لرؤية هذا ㅠㅠㅠ
  • هي حتى حصلت على رقمها قبل العودة للمنزل ههههههههههههههههه
  • هذا العالم لهو مكان جميل للعيش فيه ... أنا أشعر بالسعادة الشديدة ...
  • سانا - يا ... أنت محبوبة جدا ...
  • وجنتاي تؤلمان بسبب أنني لا أستطيع التوقف عن الابتسام ㅠㅠ
  • سني و علكتي أصابهما الجفاف ، بسبب أنني لا أستطيع التوقف عن الابتسام ...
  • واو .. أنا حاليا أبتسم من الأذن للأذن حاليا.
المصدر : 1 ، 2