القائمة الرئيسية

الصفحات

معجبو فرقة آيسبا يتهمون الماركات التجارية التي تعلن لها الفرقة بالتمييز و التجاهل ضد جيزيل

لاحظ معجبو فرقة آيسبا بأن جيزيل تعاني من التمييز من قبل الماركات التجارية التي تعلن لها الفرقة.

التمييز موضوع لم يتم حله بعد في صناعة الكيبوب ، حيث عانى العديد من الآيدولز منه بطريقة أو بأخرى. و عضوة آيسبا جيزيل هي واحدة من الآيدولز الذين يواجهون مثل هذه التجارب باستمرار.

في الآونة الأخيرة ، انتقد معجبو فرقة آيسبا الماركات التجارية التي تعلن لها آيسبا بسبب التمييز الصارخ الذي أظهروه تجاه جيزيل.

في موقع مجتمع عبر الإنترنت ، شاركت مستخدمة الإنترنت المشكلة ، بمشاركة بعض الإعلانات التي شاركت فيها آيسبا مؤخرا ، و التي تُظهر معاملة جيزيل بشكل مختلف على عكس بقية العضوات.

وفقا للمعجبين ، لم يكن لدى جيزيل سوى ثانية واحدة فقط عندما أعلنت آيسبا للعبة Eternal Return. كذلك ، فلم تقم حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بعلامة التجميل Clio بتحميل أي شيء عن جيزيل ، بينما تم نشر صور لقية العضوات.



بالنسبة إلى Mediheal ، فقد شاركت العلامة التجارية صورا لكل عضوة من عضوات آيسبا و هن يحملن منتجاتها ، باستثناء جيزيل ، التي لم يكن لديها سوى صورة لها على خلفية بيضاء.

بالنسبة لإعلان آيسبا مع TAMS ، لم يكن لدى جيزيل أي وقت على الشاشة في إعلان 30 ثانية. إنه مشابه لإعلان الفرقة عن الماركة الفاخرة Chopard ، حيث لم يكن لدى جيزيل سوى ثانية واحدة مقابل 30 ثانية.

لم تقم MLB Korea أيضا بنشر صورة لـ جيزيل في دليل تصميم الماركة التجارية.

بشكل غير مفاجئ ، فذلك لم يعجب معجبي الفرقة ، لأنه تصرف وقح بإظهار عدم الاحترام لعضوة آيسبا. و مجددا ، فقد انتقد المعجبون الماركات التجارية دائما بسبب إساءة معاملة جيزيل. و مع ذلك ، لم يتم عمل أي شيء لتصحيح الوضع.

في الواقع ، ليست الماركات التجارية فقط من أظهرت معاملة غير عادلة تجاه جيزيل ، و يُزعم بأن شركتها SM تُتهم بذلك أيضا.

تلقى المنشور : [381+][69-]

1. [824+][11-] إن نظرتم إلى الأمر ، فليست الشركة من تنشر كل هذا بل شركات الإعلانات. الشركة ( SM ) لا تستطيع فعل أي شيء حتى لو احتج الناس على التمييز بين العضوات.

2. [484+][83-] حتى لو لم تكن عضوة ذات شعبية ، فذلك ليس مؤدبا. لا بد من أن المعجبين غاضبون.

3. [470+][117-] الشركات التجارية لا تريدها ، ما الذي يجب أن نفعله حيال ذلك إذا ؟

4. [396+][81-] ما الذي تريدون أن نفعله إن كانت الشركات التجارية لا تريد استخدامها ؟

5. [388+][9-] في الصورة أين لا تحمل المنتج ، فقد سمعت بأنها كانت مريضة بسبب أنها كانت مريضة لذلك لم تقوم بالتصوير. لكنني لا أعلم لماذا لم يجعلوها تقوم بحمل المنتج ...

6. [337+][27-] حتى قبل انطلاقة الفرقة ، فقد تم التكهن بأنها ترسمت بالمحسوبية ، و لكن بعد الانطلاقة فقد تفجرت التكهنات أكثر بعد رؤية غناءها ، رقصها و مهاراتها المتنوعة. فيجوال كارينا و وينتر هو الأفضل و الفيجوال الخاص بها ليس جيدا حتى ليقال أنه في ظلهما. إنها تبدو كشخص متوسط من عامة الناس. حتى الفرق الكبيرة : إتزي ، نيوجينز ، ليسيرافيم ، آيف و غيرها كلهن يشعرن بالخوف من أن تنزل مراتبهن على المخططات لذلك فهن يشحذن أسنانهن. آيسبا هي مركز فرق فتيات SM الآن و هي الوحيدة التي لا تتذكر الرقصات و تفشل منذ أول عرض لعودتهن .. هل يعتبر هذا تمييزا ؟ إن لم يكن كذلك ، هل هذه طفلة واسطة تقوم بتجاهل عملها فقط ؟

7. [251+][8-] أعتقد أن الشركات التجارية تريد كسب المال ممن لديهم المال ، لكن ذلك محزن ... أنا أعتقد بأنهم يوقعون عقودا مع آيسبا بسبب كارينا و ووينتر.

المصدر : 1 ، 2