القائمة الرئيسية

الصفحات

[ حرق ] يونا تتلقى ردود فعل إيجابية في دراما Big Mouth بسبب تحسن مهاراتها التمثيلية

في الحلقة الـ14 من دراما Big Mouth ، و الذي تم بثها في الـ10 من سبتمبر ، فقد كان هناك مشهد لا يصدق حيث قتل بارك يون قاب ( جونغ جاي سونغ ) بارك تشانغ هو ( لي جونغ سوك ).

و مع ذلك ، فقد كان الأمر في الواقع خدعة خطط لها [ بارك تشانغ هو ] لدفع [ تشوي دو ها ] ( كيم جو هون ) بشكل أعمق في الوحل و اكتساب ثقة [ كانغ سيونغ جيون ] ( جيون غوك هوان ). كو ميهو [ يونا ] ، التي لم تكن تعلم بخطة [ تشانغ هو ] ، بكت بشدة بمجرد سماعها نبأ وفاة زوجها.


بعد أن ثار غضبها من [ تشوي دو ها ] ، فقد أغمي على [ كو ميهو]. في نهاية الحلقة ، شوهدت و هي تنظر إلى المرآة و تعاني من نزيف في الأنف. أثار هذا المشهد فضول المشاهدين بشأن انتهاء Big Mouth التي تبقت لها حلقتين آخرتين فقط.


لقد جذبت يونا الاهتمام عندما ظهرت بتحول جديد بستايل منوع في بداية الدراما و أظهرت الفيجوال الخالي من العيوب.

مع أداءها المذهل في المشاهد الأخيرة ، من الصراخ و البكاء في حالة من الذعر إلى الشعور بالارتياح لأن زوجها لا يزال على قيد الحياة ، فقد تلقت يونا تقييمات إيجابية بسبب إلقاءها القوي و تعبيراتها الممتازة.

رد الأشخاص الذين شاهدوا الحلقة الأخيرة : " لقد شاهدت المشهد للمرة العاشرة بالفعل " ، " يونا تستطيع أن تمثل بشكل جيد ؟ "



تقوم يونا حاليا بالترويج لفيلم " Confidential Assignment 2: International " مع دراما Big Mouth. و من المقرر أيضا إطلاق فيلمها التالي 2 O’Clock Date قريبا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصوير الدراما الجديدة King the Land لقناة JTBC ، و الذي سيكون من بطولة يونا ، على وشك البدء.

ترك مستخدمو الإنترنت تعليقات مثل :

2. لقد قامت بتمزيق التمثيل اليوم حقا.

4. تمثيل يونا تحسن حقا في هذه الدراما. تمثيلها الأفضل مما قد شاهدته لـ يونا.

6. ميهو - يا ، أنا أبكي حقا مع أنني أعرف بأن الأمر غير حقيقي ㅜ

12. لقد أحببت Big Mouth لوقت طويل. تمثيل اليوم كان جنونيا. مشهد المستشفى كان جيدا.

13. هذا و عندما نزفت من أنفها ㅠㅜㅜㅜㅜ التمثيل مذهل ㅜㅜㅜ

19. إن كان تمثيل اليوم كان جنونيا ، فقد كان من الجنوني الإمساك بياقة تشوي و البكاء ، و لكن كان من المذهل جدا الإغماء في النهاية ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ 

21. لقد مثلت يونا بشكل جيد هههههههه لقد رأيت تمثيل يونا اليوم في المشهد الأخير أين حدث نزيف الأنف.

28. تمثيل يونا اليوم كان جنونيا ㅠㅠ

81. تمثيل يونا كان جيدا. لقد أصبت بالقشعريرة. أنا أبكي أيضا ㅠㅠ

116. أعرف أنك لست ميتة ، و لكنك جعلتني أبكي .. أحسنت عملا ㅠㅠ

125. أنا منغمسة في الدراما لدرجة أنني على وشك البكاء ㅠ تمثيل يونا جيد.

135. أحسنت عملا. أنا و أبي قد بكينا ههههههههههههههه أنا و زوجي أُصبنا بالقشعريرة.

136. أستطيع بأن أرى بأن تمثيل يونا قد تحسن كثيرا.

138. إنها جيدة حقا. إنها تقنعني بهذا الوجه. إنها جيدة في التمثيل هههههههههههه

143. إنها جيدة حقا ㅠㅠ لقد كنت أفكر بأنها لن تموت ، لكنني بكيت ㅠㅠ لقد قامت بعمل جيد في المشهد النهائي ㅠㅠ إنها تقوم بالتعبير عن مشاعرها بدون كلام.

146. ميهو التي تبكي بدافع الغضب ، و تشوي دو ها الذي يضحك بصوت عال ، لهي حفلة تمثيل .. سأقوم بقتل تشوي دوها حقا.

157. إنها جيدة حقا .. لقد ظننت بأنها كانت تمثل بشكل عادي ، و لكنني شعرت بأنها كانت جيدة حقا عندما شاهدت Confidential Assignment 2: International و Big Mouth. إنني أعتقد بأنه شيء جيد من أنها تقوم بتغيير الأجواء بناء على الشخصية.

المصدر : 1 ، 2