القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت الكورييين قاموا بنبش فضائح الممثل لي جونغجاي بالتزامن مع حصوله على الدور الرئيسي في مسلسل ستار وورز الجديد The Acolyte

في الـ8 من سبتمبر ، ذكرت Variety بأنه تم التأكيد من أن الممثل سيلعب دور البطولة في سلسلة ستار وورز The Acolyte ، و الذي سيبث على Disney +.

بعد فترة قصيرة من ذلك ، تداول مستخدمو الإنترنت صور لمقالة ، حيث وفقا لمقالات الأخبار التي وضعتها الناشرة الأصلية في أحد مواقع المجتمع فقد تم اعتقال لي جونغجاي بدون أن يتم حجزه في مركز شرطة Gangnam Police للتسبب بحادث أثناء قيادته لسيارته و هو مخمور. تقارير الشرطة قالت بأنه كان يقود بنسبة كحول وصلت إلى 0.222% في الـ2 صباحا في Gangnam-gu و اصطدم بسيارة موظفة مكتبية في الـ23 من العمر. الممثل نفى المزاعم و قال بأن المانجر الخاص به كان يقود السيارة و ليس هو.


في 2002 ، فقد تورط في قضية قيادة و هو تحت تأثير الكحول أخرى. في الـ22 من أغسطس ، فإن شرطة مركز غانغنام قامت بإيقاف الممثل بدون احتجاز بنسبة 0.054% كحول في دمه في منتصف الليل. تصريحه للشرطة كان بأنه شرب 3 زجاجات من الكحول مع أصدقاءه في أحد النوادي قبل أن ركوب سيارته.


أيضا ، فقد تم الإبلاغ عن حالتي اعتداء في العام 2000. لقد حدثت الحالة الأولى في نوفمبر 1999 ، في حانة في سيؤول تشيونغدام دونغ. حيث كان لي يشرب مع أربعة أشخاص آخرين عندما زُعم بأنه اعتدى على Pyo البالغ من العمر 30 عامًا مع صديق آخر بارك ، بسبب جدال في الحفلة.


تهمة الاعتداء الثانية كانت بسبب إصابة امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا أمام ملهى ليلي في هايونداي غو ، بوسان ، في الـ26 من سبتمبر 2000. و بحسب التقارير ، فقد قام بجرها و ركلها بقدمه ، ما أدى إلى إصابتها بجروح استمرت لمدة أسبوعين. نتيجة ذلك ، فقد تم ضبط الممثل البالغ من العمر 25 عاما في ذلك من قبل مركز شرطة بوسان هايونداي دون احتجاز.

تداول هذه الأخبار صدم مستخدمي الإنترنت ، حيث علقوا بتعليقات مثل :

  • ألا يعرف الجميع بهذا ؟
  • جونغجاي - شي ، لقد كنت شخصا مخيفا.
  • هناك الكثير من المشاهير ممن قاموا بهذا سابقا ، لكنهم يقومون بالغسيل بشكل جيد ، ها ! لا أعتقد بأنه من السهل الحديث حول ذلك هذه الأيام.
  • لم أكن أعرف عن حوادث الاعتداء.
  • واو ، لم يكن لدي أي فكرة.
  • أنا أعرف عن القيادة تحت تأثير الكحول ، و لكنني لم أسمع أبدا عن حوادث الاعتداء. أنا متفاجئة حقا.
  • لم يكن لدي فكرة. أنا متفاجئة من أن تلك الصورة هي لـ لي جونغجاي. شخص يجب أن يكون في السجن.
  • هول ، لم أكن أعرف.
  • لا يوجد أي ذكر للاعتداء في ملفه على Namuwiki. لم أسمع بذلك من قبل.
  • لقد حدث ذلك منذ 20 عاما. لقد كان ممثلا أيضا في ذلك الوقت.

المصدر : 1 ، 2 ، 3