القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت خائبو الظن و غير سعداء بتاتا بعد أن قالت كيم سيجونغ أن جيهيو و تشا أونوو مقربان منها أكثر من عضوات فرقتي IOI و غوغودان

في حلقة الـ26 من يوليو من برنامج Dolsing Fourmen على قناة SBS ، ظهر نجوم الدراما الجديدة " ويبتون اليوم " على قناة SBS و من بينهم كيم سيجونغ و نام يون سو و تشوي دانييل كضيوف و تحدثوا مع أعضاء فريق البرنامج لي سانغمين و تاك جاي هون ، كيم جون هو و ليم وون هي.

في هذا اليوم ، طُلب من كيم سيجونغ تسمية سمة غير متوقعة عن نفسها. أجابت المغنية - الممثلة : " لأنني معروفة بصورتي المشرقة ، يعتقد الكثير من الناس بأنني شخص لربما تكون صداقات مع الجميع. لكنني في الواقع متحفظة للغاية ، و أواجه صعوبة في تكوين صداقات. أنا مشرقة ، لكنني أميل إلى التصرف بشكل متحفظ حول أشخاص لا أعرفهم. "

تابعت كيم سيجونغ : " عادة ما يكون لدي 5 مستويات من " التقارب " مع الناس. أصدقائي المقربون من المستوى 1 ، و الأصدقاء المقربين إلى حد ما هم المستوى 2 ، و الأشخاص الذين أعرفهم ، مثل الأشخاص الذين سأحييهم إذا التقيتهم إنهم في المستوى 3. الأشخاص الذين أعرفهم ، أعرف اسمهم و لكني لم أتحدث معهم شخصيا كثيرا ، فهم في المستوى 4. الغرباء في المستوى 5. "

عندما سُئلت عن النجمين المشاركين في الدراما نام يون سو و تشوي دانيال ، صنفتهما كيم سيجونغ في فئة المستوى 3 - الأشخاص الذين تعرفهم و تحييهم. و عن الذي تعتبرهم في المستوى 2 و المستوى 1 ، أجابت كيم سيجونغ : " سيكون أصدقاء المستوى 2 من أعضائي الذين قمت بترقيتهم معهم ، مثل غوغودان و IOI. المستوى 1 ستكون جيهيو من توايس أو أونوو من آسترو. إنهما أقرب أصدقائي. "

عند سماع هذا ، علق لي سانغمين : " هل من المقبول قول ذلك ؟ " أجابت كيم سيجونغ ببرود : " لا بأس. أصدقائي يعرفون هذا عني بالفعل. و إذا لم أرهم لحوالي 3 أشهر ، فإننا في حاجة إلى إعادة التعرف ( ضحك ). "

تلقى المنشور : [1,412+][116-]

1. [651+][8-] أعرف ما تتحدث عنه ، لدي هذا الجانب ، لكن من الغريب بعض الشيء القيام بذلك أثناء ذكر الاسم الحقيقي في برنامج تلفزيوني.

2. [565+][12-] لو كنت أنا من المعارف و لكن لم أصل للمستوى الأول ، فسأشعر بخيبة الأمل نوعا ما. هل يجب أن تعيد قول ذلك ؟

3. [462+][2-] على النقيض ، أنتم أصدقاء لي مهما كان المستوى. أنا لن أشعر بشكل جيد إن فعلتم ذلك. حتى لو كانت جيهيو هي أفضل صديقاتها ، فإن إبقاء العضوات الذين عملت معهن تحتها يرجع إلى وجهة نظر المعجبين ، هذا الفريق لا يبدو بأنه يمثل شيئا كبيرا بالنسبة لها. أكثر من ذلك إن قالت بأنها ودودة بشكل معتدل. هي أيضا تلفظ و تكتب كلمات كان يتوجب عليها أن تفكر بها في رأسها.

4. [352+][1-] لقد كتبت تعليقا سخيفا لـ يون جيسونق. لماذا لا تضيفينه إلى المستوى الأول ؟

5. [337+][2-] من الصحيح أنه بالإمكان أن تعرفوا الفرق بمدى التقرب ، و لكن إن قالت ذلك هكذا ، فسيكون الأمر مخيبا للآمال.

6. [321+][5-] أتساءل إن كان تشا أونوو سيعتبر كيم سيجونغ كصديقته المقربة.

7. [288+][10-] سوف تفسد الأمر على نفسها.

8. [251+][1-] يبدو بأنها لم تكن في حاجة إلى أن تكون دقيقة جدا في هذا.

المصدر : 1 ، 2