القائمة الرئيسية

الصفحات

" كل شيء أفضل " ، هل كان يجب على فرقة آيسبا أن تطلق أغنية Illusion كالأغنية الرئيسية في عودتها الأخيرة بعد أن تخطت Girls في المخططات الرئيسية ؟

نشر أحد مستخدمي الإنترنت 3 صور لأداء أغنية آيسبا الجانبية ، و التي تم إطلاقها بشكل مفاجئ ، Illusion.

في هذه الصور الـ3 تخطت أغنية Illusion الجانبية أغنية Girls الرئيسية ، حيث قال مستخدمو الإنترنت بأن أغنية Illusion كان يجب أن تكون الأغنية الرئيسية عوضا عن Girls.

أيضا تحدث مستخدمو الإنترنت عن تأثير تصميم رقصة Illusion و الذي ساعد على رأيهم بزيادة شعبية الأغنية.


المصدر : Theqoo

1. Illusion أفضل من Girls. كأداء و كأغنية.

11. أنا فقط استمعت إلى Girls و لم أستمع إلى Illusion بسبب أنها كانت غريبة ، و لكن في مرحلة ما ، أنا فقط استمعت إلى Illusion.

12. ألم يقمن بأداء Illusion أيضا ؟ أنا لست متفاجئة لأن الأغنية و رقصتها أفضل بكثير هههههههه ㅠㅠ

16. " يامي يامي يامي ، تامي تامي تامي " ، من البداية ، الصوت لوحده كان حالما جدا. يبدو جيدا على آيسبا. إنه حقا فريد من نوعه و جميل.

18. أنا لا أستمع إلى الأغنية الرئيسية. أنا فقط أستمع إلى Illusion. ليست تحفة فنية ، و لكنها أفضل من الأغنية الرئيسية.

25. أغنية Girls ليست نوعي المفضل ، لكن أغنية Illusion هي التي تعجبني.

31. الأغنية ، الرقصة و الأداء كلها أفضل.

34. من بين كل أغاني آيسبا ، Illusion هي أغنيتي المفضلة.

36. كان من الأفضل رؤيتها بالرقصة عندما سمعت الأغنية لوحدها ! إنني أستمع لفيديو الرقص بعد أن تم إطلاقه ههههه

38. أحب Illusion. هذا بالتأكيد نقطة جيدة للحديث عنه ، و لكنني أعتقد بأن الأمر كان من أجل وجهة نظر العالم ( كوانغايا ). أتمنى من يو يونغجين أن يتوقف.

المصدر : Theqoo