القائمة الرئيسية

الصفحات

مخترق يقوم باختراق حساب الممثل " لي دوهيون " على انستغرام بسبب شعوره بالملل + رد الوكالة

تم اختراق حساب لي دوهيون على انستغرام و تم تعليقه الآن.

في صباح يوم الـ24 من أغسطس ، أصدرت وكالة Yuehua Entertainment التي تدير لي دوهيون بيانا رسميا بشأن اختراق حساب الممثل على انستغرام.

حيث قالت الوكالة : " لقد تأكدنا من نشاط مشبوه ، مثل حذف المنشورات السابقة و حظر مديري حساب الانستغرام. لقد طلبنا من الانستغرام الرد على النشاط المشبوه و استعادة جميع الأضرار. إننا نقوم بكل ما في وسعنا لحل المشكلة في أسرع وقت ممكن ، و نود التأكيد على أنه حتى يتم استعادة الحساب بالكامل ، فجميع المنشورات المتعلقة بهذا الحساب ليس لها أي علاقة مع لي دوهيون. "


في السابق ، كتب المخترق المشتبه به : " أنا أقوم بمقلب و لكني أنوي إعادة جميع منشوراته السابقة و إعادة الحساب إلى طبيعته. لقد شعرت بالملل و أرغب في قتل بعض الوقت. بصراحة ، كان يجب أن يحصل على شركة أفضل. "


في منشور آخر ، كتب المخترق : " كونوا مطمئنين ، سأعيد هذا ( الحساب ) إلى بريده الإلكتروني الأصلي و كلمة السر حتى يتمكن فريقه من الوصول إليه مرة أخرى. بعد هذه الحادثة ، أتمنى بأن يحصل على معرفة أفضل. "

المصدر : gstarlive