القائمة الرئيسية

الصفحات

" أنا أشرح ذلك بطريقة لطيفة " ... إشادات بالطريقة التي انتقد بها الممثل لي دونغووك بأدب المعجبين الذين تصرفوا بشكل غير لائق

انتقد الممثل لي دونغووك المعجبين أصحاب السلوك الغير لائق عبر تطبيق المعجبين.

تم نشر مقال يحتوي على جزء من رسائل لي دونغووك للمعجبين على موقع مجتمع عبر الإنترنت يوم 21 أغسطس.

يُظهر المقال رفض لي دونغووك بأدب طلبات المعجبين عن الممثلين الآخرين و طلب صورهم ، حيث قال : " لماذا تفعلون هذا بي ؟ إن كنتم تريدون صورة شخصية لـ بوم ، أخبروه بأن يلتقطها ".

لاحقا ، عندما قال المعجبون الذين طلبوا صور سيلفي : " هل تشعر بالغيرة ؟ " ، فقد انتقدهم لي دونغووك : " غيور؟ أعتقد بأنكم تفعلون هذا لأنكم لا تعرف شخصيتي جيدا ، و لكن لماذا يجب أن أتحدث عن ممثل آخر هنا ؟ ".


و أضاف : " لقد كنتم هكذا أيضا على تطبيق V. لماذا تسألونني عن الممثلين الآخرين ؟ أحاول دائما بألا أشعر بالغيرة و أن أشرح ذلك بطريقة لطيفة لمساعدتكم على الفهم. أريد أن آتي إليكم و أن أضحك و أتحدث معكم بقلب طيب. لكن لماذا تفعلون هذا بي دائما يا رفاق ؟ أنا لست غاضبا. أنا أقول هذا فقط لأنني أعتقد بأن الوقت قد حان لإخباركم بهذا " ، بتوجيه تحذيرات للمعجبين الذين لديهم طلبات مفرطة.

المصدر : kbizoom