القائمة الرئيسية

الصفحات

" أقدم " دراما تتذكرها ليسو عضوة آيف تثير صدمة عبر الإنترنت

في حلقة الـ23 من أغسطس من برنامج الإخوة المدركون ، ظهرت فيها فرقة آيف كضيفات.

في هذا اليوم ، عندما كشفت ليسو بأنها أصغر عضوة في الفرقة. فيما سألها لي سوغون : " هل تفهمك الأونيات كثيرا ؟ " ، و التي ردت عليه ليسو : " أنت لا تعرف مقدار الحب الذي أتلقاه لأنني الماكني. "

ثم سأل كيم هيتشول ليسو : " ما هي أقدم دراما في ذاكرتك ؟ " ، فيما أجابت ليسو بإجابة : " أقدم دراما شاهدتها عندما كنت في المدرسة الابتدائية كانت أحفاد الشمس  ".

تعليقها هذا تداوله مستخدمو الإنترنت ، و وصلت التعليقات إلى أكثر من 1400 تعليق.


ليسو التي ولدت عام 2007 ، كانت بعمر الـ10 سنوات عندما تم بث الدراما الكورية " أحفاد الشمس " في 2016.

المصدر : Theqoo

1. واو ... لقد كنت أعرف بأنها طفلة ، لكنها طفلة أكثر بكثير مما كنت أعتقد.

20. بالنسبة لي Full House ( منزل مليء بالسعادة ، عام 2004 ) .. عندما يتعلق الأمر بدراما الأطفال ، فهي Magic Warriors Mir & Gaon هههههههه

27. بالنسبة لي فقد كانت سلم نحو السماء ههههههههه الأجوما تعرف جيدا ㅠㅠ

90. لقد ظننت بأن ليسو ستختار " فتيان قبل الزهور " ، و لكنها طفلة أكثر مما توقعت 😂

198. Fox and Cotton Candy ( عام 2001 ) ؟ Miss Mermaid ( عام 2002 ) ؟ أنا لا أعرف ما هي حتى ، و لكنني أتذكر فقط غناء الـOST هههههههههههههههههه

208. مضحك جدا هههههههه أتذكر بأنني حظيت بالمرح كثيرا عندما كنت صغيرة و أنا أشاهد Full House.

233. ما هذا ؟ فتيان قبل الزهور و Temptation of Wife ( عام 2008 ) ؟ أنا لا أعرف متى قد تم بثه ، لكن ما هو مؤكد بأنني قد أحببت الدرامات الجنونية حتى مع أنني كنت في الحضانة.

292. بالنسبة لي فقد كانت See and See Again ( عام 1998 ) و Trap of Youth ( عام 1999 ). لا أعرف أيا منهما أقدم ، و لكنني أتذكر بأنني كنت أشاهد مع جدتي عندما كنت في المدرسة الإبتدائية ههههههههههه

320. Love is in Your Embrace ههههههههه لقد قالت أمي بأن Shin Ae-ra و Cha In-pyo كانا يتواعدان ، لذلك ظننت بأنهما كانا يتواعدان عندما كنت أصغر.

المصدر : 1 ، 2