القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) لي سي يونغ تريد أن تعرف لماذا يقوم لي سونغي بتجنبها في تشويقة الدراما الرومانسية الكوميدية " حب وفقا للقانون "

شاركت قناة KBS 2TV تشويقة جديدة من أجل الدراما القادمة " حب وفقا للقانون " ( الترجمة حرفية ) !

استنادا إلى رواية الويب الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه ، فإن " حب وفقا للقانون" هي دراما كوميدية رومانسية عن كيم جونغ هو ، المدعي العام السابق العبقري الذي تحول إلى مالك عقار ، و كيم يو ري ، المحامية غريبة الأطوار التي تصبح مستأجرته الجديدة. تمثل الدراما لم الشمل الذي طال انتظاره بين لي سونغي و لي سي يونغ ، اللذان قاما ببطولة الدراما الناجحة Hwayugi معا قبل أربع سنوات.

ستعرض الدراما في الـ5 من سبتمبر.

المصدر : NaverTV

1. [63+][0-] أحب يوري جدا !! " حب وفقا للقانون " ، ليبدأ البث قريبا ~~🤍🤍

2. [60+][0-] صوت ضحكة كيم يوري يمزق قلبي !! هاهاهاهاها.

3. [58+][0-] كيم يوري = لي سي يونغ نفسها 😻

4. [55+][0-] أراكم في الـ5 من سبتمبر.

5. [52+][0-] حظا موفقا للثنائي.

6. [51+][0-] ما خطب ضحكة يوري ؟ إنها تجعلني أشعر بشكل جيد أيضا هههههههههه ♡♡♡♡♡♡ فايتنغ !

7. [50+][0-] صوت الضحكة مبهجة 🤩🤩🤩

المصدر : Soompi