قام المراسل الترفيهي السابق ، اليوتيوبر Lee Jin Ho مؤخرا بتحليل الأرباح التي ستكسبها جيسيكا بعد ترسميها في الصين مع فرقة فتيات الموسم الثالث من برنامج Sisters Who Make Waves.
في الـ8 من أغسطس ، نشر Lee Jin Ho مقطع فيديو بعنوان : " سبب جلوس عضوة سنسد السابقة جيسيكا على كومة مال في الصين | الحقيقة وراء الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 1.2 تريليون وون كوري (922.5 مليون دولار أمريكي) ".
في الفيديو ، أوضح Lee Jin Ho بأن جيسيكا ستبدأ بداية جديدة في الصين بعد ظهورها لأول مرة مع فرقة فتيات جديدة من برنامج البقاء الصيني Sisters Who Make Waves الموسم الثالث. لقد احتلت جيسيكا المركز الثاني في الترتيب النهائي و أكدت على مكانتها في مجموعة الفتيات الصينيات الجديدة ".
الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن جيسيكا احتلت المركز الثالث في تصويت المشاهدين. بالإضافة إلى ذلك ، فقد أظهرت جيسيكا مهارات استثنائية في الغناء و الرقص و الأداء و كانت بارزة بين المتسابقات الأخريات في البرنامج.
واصل Lee Jin Ho الشرح : " بما أن فرقة الفتيات لم تبدأ أنشطتها بعد ، فإن وسائل الإعلام المحلية لم تكن قادرة على إعطاء تقدير دقيق للربح الذي ستكسبه الفرقة. و مع ذلك ، فإن برنامج Sisters Who Make Waves هي واحد من المحتويات الأساسية على Mango TV. نظرا لشعبيته الهائلة ، فقد استمر العرض للموسم الثالث. و مع حصول الموسم الأول على شعبية هائلة ، فقد قفزت القيمة السوقية لـ Mango TV لـ13 مليار يوان في 5 أيام. و هذا مبلغ ضخم يعادل 2.5 تريليون وون كوري ( 1.9 مليار دولار أمريكي ) و قد شهدت قناة Mango TV أيضا زيادة في أسعار الأسهم بعد بث الموسم الثالث ". هذا يعكس شعبية العرض و العضوات.
على وجه الخصوص ، فقد أجرت عضوتان مشهورتان من الموسم الأول بثا تجاريا مباشرا لمساعدة المزارعين. في ذلك الوقت ، حققت العضوتان مبيعات بقيمة 19.2 مليار وون كوري ( 13.7 مليون دولار أمريكي ) في 3 ساعات فقط.
بالإضافة إلى ذلك ، أوضح Lee Jin Ho : " يُقال بأن هؤلاء العضوات يتلقين 450 ألف يوان ( 66,658 دولارا أمريكيا ) لكل حلقة عندما يظهرن في دراما. و من المتوقع أيضا بأن تحصل جيسيكا ، التي كانت في أعلى الترتيب في الموسم الثالث ، على مبلغ مماثل لو ظهرت دراما. " ، و قد أوضح Lee Jin Ho بأن جيسيكا وافقت على العمل مع Mango TV بعد ظهورها في برنامج البقاء. ليس ذلك فحسب ، يُقال أيضا بأنها قد وقعت عقدا مع وكالة MCN.
أشارت Lee Jin Ho أيضا إلى أن جيسيكا تقوم بشكل طبيعي بالإعلان عن علامتها التجارية الخاصة من خلال نجاحها في الصين. و أوضح المراسل بأن جيسيكا شوهدت ترتدي علامتها التجارية الخاصة عدة مرات ، و من المتوقع أن تكتسب الماركة شعبية و زخما من خلال نجاحها في الصين.
المصدر : allkpop