القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يشعرون بتقدم السن بعد أن قالت هايين عضوة فرقة نيوجينز بأن جائحة كورونا بدأت الانتشار عندما كانت في المدرسة الابتدائية


بعد أن قالت هايين عضوة نيوجينز بأن فيروس كورونا بدأ الانتشار عندما كانت لا تزال في المدرسة الابتدائية ، أثار ذلك ضجة عبر الإنترنت.

العديد من مستخدمي الإنترنت عبر الكثير من مواقع المجتمعات ، شعروا بأنهم متقدمين في السن جدا بعد ملاحظتها.

كتب مستخدمو الإنترنت تعليقات مثل :
  • لقد ظهر سرطان الـIMF عندما كنت في المدرسة الابتدائية.
  • لا أستطيع أن أتذكر حتى بعد 20 عاما هههههههههه
  • لقد انتشرت إنفلونزا الخنازير عندما كنت في المدرسة الإبتدائية.
  • يا إلهي ، لقد كنت بسن الـ20 عندما انتشر الفايروس.
  • أنا فقط أدركت بأنني كبيرة بالسن ، بسبب أن مرض السارس انتشر عندما كنت في المدرسة الابتدائية.
  • حسنا ، لقد كنت في الجامعة عندما كان هناك شيء يدعى بالسارس ...
  • في وقتي كان هناك الطاعون الدملي.
  • لقد انتشر الـMERS عندما كنت لا أزال في المدرسة الابتدائية.
  • لقد كنت بالغة بالفعل عندما ظهر الـMERS.
  • الخالة لا تزال تحبك ، هايين.
المصدر : Allkpop

 هايين تبلغ من العمر 14 عاما و هي من مواليد عام 2008.