القائمة الرئيسية

الصفحات

" شعرت بشرارة " ، مستخدمو الإنترنت غير معجبين بمزاح فرقة وينر " الثقيل " حول تحديات الرقص مع الآيدولز


خلال برنامج الموسيقى الحية و الشرب "Iseul Live 2" ، سخر أعضاء وينر لي سونقهون و كانغ سونغيون من هذا الترند حيث يشارك فناني الكيبوب في تحديات الرقص مع بعضهم البعض.

هنا ، قال كانغ سونغيون : " بحق ، البرامج الموسيقية هذه الأيام ، هي فقط عبيد لتحديات الرقص ! كل البرامج الموسيقية التي تذهبون إليها هذه الأيام ! "

إلى هذا ، أضاف لي سونغهون : " بالطريقة التي أراها ، التحديات هي مجرد ذريعة. مختبئة في تلك التحديات ، هناك شرارات تتطاير. لقد شعرت بذلك. "

سأله سونغ مينهو بعد ذلك : " من الذي شعرت به ؟ " ، فأجاب لي سونغهون  : " أنا. لقد شعرت كما لو أنني استقبلت شرارة صغيرة. ربما كنت أعتقد ذلك ، و لكنني أشعر ببضعة شرارات من بعض الناس. "


يتلقى هذه " المزاح " حاليا انتقادات من بعض مستخدمي الإنترنت الذين قالوا بأن الأعضاء كانوا " فظين " و " طائشين " بتعليقات مثل :
  • واو. الآن كل الفتيات اللواتي قمن بالتحديات مع وينر سيتم وصمهن بـ " المغازلات ".
  • هل هم مثل بعض الرجال الذين هم سكارى في منتصف العمر في حانة الحي ؟ اللعنة.
  • إن لم تكن تريدون القيام بتحديات ، فلماذا قمتم بها ؟ فقط قولوا لا بأدب. هدف التحديات هو الترويج لبعضكم البعض ، لذلك لا تسيئوا لذلك بعد أن قمتم بها بالفعل.
  • نعم ، شيء منحرف يحدث دائما عندما يقوم الآيدولز بالشرب خلال البث.
  • أنا آسفة ، لكنهم يبدون بجدية مثل الرجال القديمين في الشركات الذين يتحدثون عن الموظفات الجديدات الشابات.
  • الأمر برمته داخل رأسك على أي حال.
  • فرق الفتيات في حاجة إلى الابتعاد عن وينر الآن.
  • يا إلهي ، أيها الآجاشي ، فقط اذهب للمنزل.
  • كل الآيدولز الذين قمتم بتحدي معهم ، لربما رأوك تقول ذلك ، و الآن غاية الترويج الصحي أصبح بلا معنى.
المصدر : Allkpop