القائمة الرئيسية

الصفحات

ممثل دراما Big Mouth ، التي بدأ بثها منذ ثلاثة أسابيع فقط ، لي جونغسوك أصبح بالفعل مرشحا قويا للديسانغ

Big Mouth ، التي بدأت بنسبة مشاهدة غير سيئة بنسبة 6.3% في منطقة العاصمة ، جعلت المشاهدين سعداء بتمثيل لي جونغسوك و يونا كزوجين.


و مع ذلك ، منذ الحلقة 2 ، فإن تمثيل لي جونغسوك باعتباره الشخصية الرئيسية Park Chang-ho كان ممتاز جدا مع تطور الدراما المتوتر و السريع.


على الرغم من أن Park Chang-ho هو محامٍ ، إلا أنه تعرض للاحتيال و عانى من الديون. لقد كان محاميا بلا مهارات أو دعم ، و لكن بعد أن سُجن تحت ستار Big Mouse ، فقد أظهر تغييرا بـ180 درجة للنجاة في السجن.

Park Chang-ho ، الذي كافح بشدة ضد الظلم ، يحاول بجد حل القضية في السجن عبر انتحال شخصية Big Mouse عندما اعتقد بأن زوجته Mi-ho قد تكون في خطر.


لقد أظهر لي جونغسوك الجانب المجنون و الخبيث لـ Park Chang-ho في البداية. منذ ذلك الحين ، فقد أظهر قيمته الحقيقية كممثل رائد من خلال إثارة إعجاب المشاهدين و مستوى الانغماس من خلال حكمه المراعي و التمثيل الجذاب.


نظرا لأنه كان يتباهى بمهاراته التمثيلية " المجنونة " في كل حلقة ، فقد تم التقييم بالفعل بأن جائزة ديسانغ هذا العام من MBC ستكون من نصيب لي جونغسوك منذ الأسبوع الثاني من البث. و في الحلقة السادسة ( الأسبوع الثالث من البث ) ، فإن نسب المشاهدة قد وصلت لـ 10.8%.


هذا مشابه لدراما " الكم الأحمر " التي تم بثها على قناة MBC الذي أحبته الأمة العام الماضي. مع تبقي نصف الحلقات ، كيف سيتم تبرئة Park Chang-ho من الاتهامات الباطلة في السجن ؟ حيث أن المشاهدين يشعرون بالفضول بشأن الـBig Mouse الحقيقي.

المصدر : kbizoom