القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) شوقا يظهر بشكل مفاجئ في حفلة ساي Summer Swag 2022

أسعد شوقا المعجبين بظهوره الغير متوقع في حفل ساي Summer Swag 2022.

في الـ16 من يوليو ، ظهر شوقا بشكل مفاجئ كضيف خلال حفل ساي Summer Swag 2022 في سيؤول. لقد ظهر شوقا على خشبة المسرح قبل أن يبدأ ساي في أداء أغنيتهما التعاونية That That (prod. & feat. SUGA of BTS) و قاموا بأداء الأغنية معا.

بعد ظهور شوقا الغير متوقع ، فقد أصيب الحضور بالجنون.





المصدر : Theqoo

1. هول ، إنني أشعر بالغيرة ㅠㅠㅠㅠㅠ

2. قطتنا الصغيرة ㅠㅠ إنه سوبر ستار تماما ㅠㅠ إلقاءه مدهش بالنسبة لرابر ㅠㅠ

3. سأصاب بالجنون ㅠㅜㅜㅜ كنت أخطط للذهاب يوم السبت و أثناء الشراء ، فقد فكرت بأنني قد أكون متعبة جدا ، لذلك انتهى الأمر بي بشراء تذاكر الحفل الأول و عدم الشراء لحفلات أخرى ... اللعنة ... مجنون لعين ㅠㅠㅠ

4. آه اللعنة ، لقد ذهبت لحفلة البارحة ... ㅠ

5. لماذا أنا في المنزل ؟

6. هل يمكن له بأن يظهر في الغد أيضا ؟ ㅠㅠ

7. اللعنة ، لماذا لم أذهب ؟ ㅠㅠ

8. آه ، لكنت قد فقدت صوابي. 

9. آه ، أنا سأذهب لحفل الغد. يونغي - يا ، في الغد ㅠㅠㅠㅠㅠ

10. آه !!!!!!!!!!! أشعر بالغيرة. أريد الذهاب بشدة رجاء ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ أنا أريد الذهاب أيضا ، أريد أن أذهب لحفل الـ Summer Swag الخاص بـ ساي ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

المصدر : 1 ، 2