القائمة الرئيسية

الصفحات

المعجبون يشاركون قلقهم حول صحة وينتر عضوة آيسبا بعد أن لاحظوا تغطية علامات الحقن الوريدية التي على ذراعها بالمكياج

أثارت وينتر قلق المعجبين من كدمات على ذراعها من الحقن في المستشفى.

قال العديد من المعجبين بأن وينتر فاتتها عدة جداول لأنها لم تكن على ما يرام ، و بأنهم كانوا قلقين بشأن صحة وينتر. لقد كانت الآيدول غائبة مؤخرا عن حدث توقيع المعجبين بـ آيسبا في الـ17 من يوليو في اللحظة الأخيرة بسبب صحتها السيئة.

يشتبه المعجبون بأن وينتر كانت تتلقى حقنا من أجل صحتها خلال استعدادات عودة آيسبا. لقد توقعوا أيضا أنه و بسبب الترويج لعودة آيسبا ، فقد كانت وينتر تجبر نفسها على حضور أكبر عدد ممكن من جداول الفرقة الأكثر أهمية.



تلقى المنشور : [+553][-120]

1. [+192][-24] من المدهش كيف أنها كانت تأخذ الحقن الوريدية بينما تؤدي ، و لكن تعابيرها لم تظهر ذلك على الإطلاق.

2. [+157][-25] يبدو بأن لديها عظاما صغيرة ، إنه من نوع الأجساد التي لا يمكن أن يكون لها قدرة تحمل عالية. حتى إن كانت نحيلة ، فإن كان لديها بنية عظمية كبيرة ، فستظلون أقوياء كفاية. لكن الناس مثل وينتر ليسوا هكذا.

3. [+113][-18] هذا أمر يكسر القلب لرؤيته ، أتمنى أن تتحسن ~ SM سيئة جدا في العناية و حماية فنانيها.

4. [+86][-4] SM لم تعلن ذلك من قبل ، المعجبون فقط عرفوا عن ذلك بعد أن وصلوا إلى مكان الدعوى و رأوا ثلاثة مقاعد. أنا أكره SM حقا لجعل فتاة مريضة تعتذر للجميع.

[ لقد خصصتم وقتا للقدوم لرؤيتي ، أنا آسفة حقا ... ㅠㅠ لقد كنت سعيدة جدا بفكرة رؤيتكم ، لكن على عكس ما كنت أعتقده ، لا زلت لم أتحسن ㅠㅠ أنا آسفة لإحباطكم ㅠㅠ لقد كنت بخير تماما البارحة ... لقد اعتقدت بأن ( SM ) قد أعلنت ذلك بالفعل بالأمس. لا أستطيع أن أتخيل كيف شعرتم عندما اكتشفتم مثل هذه الأخبار ، أنا آسفة حقا. سأعوضكم عن اليوم ... ! سأحصل على قسط من الراحة اليوم و سأتحسن قريبا. أنا آسفة حقا. أشتاق لكم. ]

5. [+69][-47] ليس لدي أي نية مريضة بأن أقول هذا ، و لكن لماذا ستقلقون على المشاهير .. ؟ أشعر بالفضول حقا ...

6. [+69][-7] الناس بأجساد نحيلة ، بنية عظمية صغيرة ، و لا يتعرقون فهم عادة ضعاف. أعرف ذلك لأنني منهم. أنا حقا أغار من الناس الأقوياء الذين يتعرقون بشكل لا بأس به مثل كارينا. وينتر في حاجة لأن تعتني بصحتها ㅠㅠ

7. [+67][-9] هذا حقا يكسر القلب ㅜㅜ

المصدر : 1 ، 2