القائمة الرئيسية

الصفحات

" مصابون بمرض عقلي " ، مستخدمو الإنترنت يتساءلون عن سبب الكراهية الكبيرة لفرقة آيسبا و التي بدون سبب واضح

سألت إحدى معجبات آيسبا عبر موقع مجتمع عبر الإنترنت عن سبب حصول الفرقة على الكثير من الكراهية بدون سبب واضح.

سألت الناشرة الأصلية عن سبب تلقي الفرقة على الكثير من الكراهية بدون سبب واضح ، و اختلاق شائعات خبيثة لمهاجمة الفرقة و حتى القاعدة الجماهيرية.

حيث كتبت :

أنا أعلم أن كراهية Pann = النجاح ، لهو شيء مضمون و لكن بصراحة ، من شخص يشجع آيسبا بهدوء ، فإن قاعدتنا الجماهيرية ستشاهد دائما منشورات كراهية عنهن و هذا يجعلني حزينة حقا.

لم أكتب أبدا أي منشورات ترويجية على موقع Pann حول آيسبا ، و أنا فقط أشاهد مقاطع الفيديو بهدوء ، أحفظ صورهم ، و أشتري ألبوماتهن ، و أشجع بهذه الطريقة ، لكن قاعدتنا الجماهيرية تتعرّض للكراهية لو زعم أحدهم بأن الـMY قاموا بفعل شيء.

إنهن يتلقين اعتداءات شخصية ، و يختلق الناس شائعات عنهن كل يوم لكراهيتهن و تعليقات الكراهية شديدة.

لا و لكن لماذا ؟؟؟ إن كنتم تكرهونهن لدرجة تجعلكم تشعرون بالجنون ، فإذا سأتوقف عن الاهتمام بالفرقة إن كنت مكانكم ، لن أنظر إليهن حتى ... إن كنتم كارهين ، فلا تشاهدوهن . فقط لماذا تكرهونهن بشدة ؟؟

تلقى المنشور : [464+][172-]

1. [203+][24-] أنا حقا قمت بتشجيع الكثير من الآيدولز من الجيل الثاني حتى الآن ، و هناك شيء واحد مؤكد ، و هو أن أكثر من تتم كراهيتهم في كل جيل كانوا هم الذين على القمة. لأكون صريحة ، الأمر مريح فقط إن كنت من معجبي الفرق الفاشلة. لا أحد سينافس فرقة و لا أحد سيقوم بكراهيتها ههههههههههه

2. [167+][19-] أنا بالتأكيد أفكر بأنك لا تستطيعين أن تري Pann كـ " رأي العامة ". إنني على Pann منذ أكثر من سنة ، و لم أر أحدا في الحياة الواقعية من الذين يكرهون الآيدولز بصراحة. عوضا عن ذلك ، حتى لو كانت فرقة ليست فرقتهم المفضلة فسوف يمتدحونها. و لكن عندما أكون في Pann ، أكثر الذين أشجعهم تتم معاملتهم كنوع ما من المجرمين .. هههههه بجدية ، الحقيقة هي مختلفة عن مواقع المجتمعات.

3. [112+][19-] هههههههههه لا يوجد شيء ليجعلك حزينة حول ذلك. بينما يصطف الناس حول كراهية آيسبا في المنشورات الرائجة ، فقط افتحي الانستغرام الخاص بك ، و سيظهر بأن الجميع على ستوري الانستغرام يستمع لأغاني آيسبا و يشاركون صورهن على الستوري.

4. [54+][110-] لماذا ستكونين معجبة بفرقة اختصاصها المزامنة الشفهية ؟

5. [44+][5-] هؤلاء العاهـ*ات يعتقدن بأنهن من كان يتوجب أن يترسمن عوضا عن كارينا.

6. [40+][2-] لقد كنت هكذا على Pann أيضا. لقد رأيت بأنهم يكرهون الآيدولز الإناث بشدة ، و لكن أصبحت لا أهتم ، و أنا فقط أحاول أن أفعل ذلك بقلب مملوء بالشفقة على الكارهين ... خذي الأمر بسهولة و لا تتوتري كثيرا جدا.

7. [29+][3-] إن تجرؤوا و وصلوا لهذه المرحلة و الظهور ضدهن ، فلا بد بأنهم مصابون بمرض عقلي حقا ههههههههههه دعيهم و شأنهم ، ليس بأمر طبيعي لأشخاص شغوفين حول المشاهير لم يلتقوا بهن وجها لوجه أبدا ... الأمر واضح.

المصدر : 1 ، 2 ، 3