القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يتحدثون عن إنجاز فرقة آيسبا التاريخي بأن تكون أول فرقة فتيات في تاريخ الكيبوب على الإطلاق بيعا لمليون نسخة من ألبومها في الأسبوع الأول من المبيعات


عنوان المقالة : آيسبا أول فرقة فتيات تبيع مليون ألبوم في أول أسبوع من المبيعات
المصدر : Pann

كان الناس ينتقدونهن لأنهن فاشلات هههههههه بجدية إنهن الحالة الأسطورية لـ " أن تكونوا مكروهين على Pann فهذا يعني بأنكم ستضربون عاليا ".

إنهن أول فرقة فتيات تبيع مليون نسخة في أول أسبوع من المبيعات.


تلقى المنشور : [233+][71-]

1. [90+][8-] ههههههههههههه لا ، و لكن على هذا المنوال مقولة " أن تتم كراهيتكم على Pann ، فهذا يعني بأنكم ستضربون " ليست خرافة بعد الآن .. بجدية ، أليس هذا قريبا من الدراسة التجريبية ؟ أستطيع أن أشعر بأنه قبل يوم أو يومين قبل أن تضرب فرقة ، هم دائما تتم الإساءة إليهم بشدة و بعد ذلك ، الفرقة تنفجر ههههههههه قشعريرة .. على أي حال ، هنيئا على المليون الخاص بكم.

2. [60+][18-] أردت أن أراهن يصلن إلى المليون بشدة لدرجة أنني اشتريت ألبوما و أنا لست بمعجبة هههههههه

3. [56+][10-] آيسبا تصبح منبوذة و أنا أقول هذا كمعجبة بفرق الفتيات. بجدية هنيئا. بصراحة ، Pann يقوم بتنفير فاندوم آيسبا كل يوم و قد عانوا كثيرا جدا و قد تم الإساءة إليهم كثيرا .. أنا سعيدة لأن أرى آيسبا تقوم بعمل جيد كفرقة فتيات. أتمنى أن ينجحن أكثر حتى في المستقبل ! هنيئا !

4. [43+][5-] إنهن بجدية مذهلات. أشعر بأن فرق الفتيات ستبدأ ببيع مليون نسخة الآن أيضا.

5. [39+][2-] بالنسبة لفرق الفتيات. بيع 500 ألف يعتبر أمرا مذهلا حتى ، لكن هذا جنوني ههههههههه

6. [31+][4-] أنا أيضا ، أنا معجبة بفرقة أخرى ، لكنني اشتريت نسختين !

7. [30+][2-] أنا أيضا معجبة بفرق آيدولز الفتيات ، لذلك مبارك آيسبا ㅠㅠㅠ في هذه الأيام ، لا بد من أن الأمر كان صعبا بسبب محاولة الناس افتعال المشاكل معكن. هنيئا ! أتمنى أن تصبحن ناجحات أكثر حتى. هنيئا و أتمنى أن تصبحن أكثر نجاحا حتى. المعجبون يحبون آيسبا ، لذلك لا تقعوا في أفخاخ الكارهين و الباحثين عن الاهتمام ... أتطلع لـ آيسبا في البرامج الموسيقية ( بالإمكان أن تثبتوا أنني لست من معجبي آيسبا ).

المصدر : 1 ، 2