القائمة الرئيسية

الصفحات

" في حاجة لأن يأخذني في مواعيد عمياء " ، مستخدمو الإنترنت يشيدون بقدرة لي سومان في إيجاد خلفاء لـ " حبه الأول " جيجونغ


عنوان المقالة : فقط كم كان حب لي سومان الأول كان حادا ؟
المصدر : Instiz

[ لي سومان .. كيف كان حبك الأول حادا ؟ ]

إنه أمر مضحك للغاية ، إنهم نفس الشيء.
ذائقتي هي مثل ذائقة الرجل العجوز.


1. بجدية ... هههههههه لا بد من أن ذلك كان فظيعا جدا لدرجة أنه أصبح بهذه المهارة في إيجاده مجددا.

2. بحق ههههههههههههههههههه

3. بجدية ، لديه الموهبة حول البحث عن الناس.

4. لكن بطريقة ما أشعر بأن الأمر كما لو أنه .. حيث أن تايونغ هو القائد و سنتر الفرقة ، فهو لربما سيعطي سونغتشان منصب القائد و السنتر لوحدته.

5. لقد اعتدت بأن أفكر بأن تايونغ يذكرني كثيرا جدا بـ جيجونغ خلال Seventh Sense ، لكن الآن أشعر بأن سونغتشان يشبه جيجونغ أكثر. ربما بسبب أن شفاههما متشابهة أكثر ؟ ههههههههههه

6. تلك الصورة الخاصة بـ تايونغ تشبه كيم جيجونغ.

7. شخصيا ، أشعر بأنه خلال TVXQ فإن جيجونغ كان يشبه تايونغ أكثر ، و لكن جيجونغ الآن يبدو أكثر كـ سونغتشان ..

8. بجدية كم يمكن لهذا العجوز أن يكون محظوظا ؟ كيف يمكن أن يحصل على هؤلاء الأطفال ...

9. عندما أفكر في كيم جيجونغ ، فإنني أتذكر هذه الصورة هههههههههههههههههههه لمعلوماتكم ، الشخص الذي بجانب لي سومان كان والد كيم جيجونغ ، و لكن لي سومان دفعه للجانب ليقف بجانب جيجونغ و على الجانب الآخر كانت والدته. لهذا السبب بدا كيم جيجونغ غير مرتاح جدا هنا.


10. إن لي سومان العجوز بجدية في حاجة إلى أن يأخذني في مواعيد عمياء ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

المصدر : pannchoa