القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) دراما " المحامية الاستثنائية وو " تستمر في كسر الأرقام القياسية بوصول الدراما لنسبة مشاهدة 5.7% في الحلقة الرابعة


عنوان المقالة : نسب مشاهدات " المحامية الاستثنائية وو "
المصدر : Theqoo
 
 الحلقة الأولى : 0.948 % ( الأقل )
الحلقة الثانية : 1.805 % - 1.987%
الحلقة الثالثة : 4.032 % - 4.369 %
الحلقة الرابعة : 5.2 % ـ 5.7 % ( الأعلى )

  • أعتقد أنها مرتي الأولى في 10 سنوات بأن أجلس أمام التلفاز و أن أشاهد دراما ههههههههه إنها دراما جيدة حقا.
  • إنها دراما رائعة حقا ، خاصة حيث أن كل حلقة هي بطول ساعة. أنا حقا أكره عندما تقوم الدراما بقسم الحلقة ذات ساعة لحلقتين ... ㅠㅠ
  • لا أستطيع الانتظار للحلقة التالية. أعتقد بأنه قد مرت فترة طويلة منذ أن حصلنا على دراما من هذا النوع ㅠㅠㅠ
  • إنها أكثر من 5% !! لنحصل على نسب مشاهدة أعلى حتى !!
  • هذا مذهل هههههههههههه أتمنى أن تصل لحاجز الـ10% لاحقا.
  • بارك أونبين ممثلة عظيمة ...
  • واو ... هذه الدراما جيدة حقا ، إنها السبب الوحيد الذي يجعلني أتطلع إلى أيام الأربعاء و الخميس كل أسبوع هههههههه 
  • القناة ليست لدي على التلفاز ، لذلك أنا أستطيع أن أشاهدها فقط على نتفلكس ... ㅠㅠ
  • والدتي كذلك تشاهد هذه الدراما ...
  • كيف لي أن أصيغها بالكلمات ... ؟ إنها ممتعة و تثلج الصدر في الوقت نفسه ...
  • والداي يحبان هذه الدراما حقا ههههههههههه
  • لقد بدأت مشاهدة هذه الدراما بسبب أنني رأيتها كثيرا على Theqoo ... إنها حقا دراما عظيمة ...

المصدر : pannative