القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) الآيدول و الممثل لي جونهو عضو 2PM يقول بأنه قد تلقى 100 سيناريو بعد نجاحه في الدراما الضاربة " الكم الأحمر "

في أحدث حلقة من برنامج You Quiz on the Block على قناة tvN و التي تم بثها في الـ29 من يونيو ، ظهر عضو 2PM و الممثل لي جونهو ، الذي أثار ضجة كبيرة كآيدول و ممثل ، كضيف في البرنامج.

عندما سأله الـMC يو جايسوك : " هل اخترت مشروعك التالي ؟ " ، لفت لي جونهو الانتباه من خلال القول : " لقد تلقيت 100 سيناريو بعد دراما الكم الأحمر ".

و أضاف لي جونهو : " أنا أستعد لدراما كوميدية رومانسية مع يونا سيتم بثها في خريف عام 2023. "

المصدر : NaverTV

1. [179+][0-] من البداية حتى نهاية الفيديو ، فإن عظام وجنتاي لن ترتفعا أكثر و تنزلا هههههههههههه ليأت يوم الأربعاء بسرعة 😍

2. [143+][0-] يا إلهي ، وسامة ، رقص ، عيون مبتسمة ... جنوني. أنا سعيدة جدا لدرجة أنني سأموت.

3. [140+][1-] لي جونهو رائع في كل طريقة ~~

4. [123+][0-] سيكون الأمر ممتعا جدا ㅎㅎ أنتظر ما هو قادم.

5. [118+][0-] لا أستطيع الانتظار حتى يوم الأربعاء. أشعر بالدوار 😭😭❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥 يا يوم الأربعاء ، تعال بسرعة.

6. [106+][1-] لا أستطيع الانتظار حتى أرى العسل لي جونهو هههههههههه سأحاول ضمان المشاهدة بشكل مباشر.

7. [103+][0-] 100 سيناريو ، لي جونهو المذهل 👍🏻👍🏻 سأقوم بتشغيل فيديو معاينة الحلقة حتى أرى الحلقة على الهواء.

8. [102+][1-] جنوني ، لي فوكس ( ثعلب ، لأنه يشبه الثعالب ) ㅜㅜ أنا فقط سأنتظر حتى الأسبوع القادم 💛

9. [93+][0-] جونهو - يا ~~~~ أنت رائع جدا ♡ لا تفوتوا يوم الأربعاء !!!

المصدر : 1 ، 2

هذا الفيديو كان بتاريخ 26/06/2022