القائمة الرئيسية

الصفحات

هايرين عضوة فرقة فتيات هايب الجديدة نيوجينز تجذب الاهتمام بعد اكتشاف مستخدمي الإنترنت حقيقة أنها تخرجت من الإبتدائية سنة 2018

عنوان المقالة : كتاب هايرين عضوة نيوجينز السنوي من المدرسة الابتدائية
المصدر : Theqoo
 


الآن



  • لقد اعتدت على أن أفكر بأنها كانت صغيرة جدا على الترسيم ، و لكن بالنظر إلى الفيجوال الخاص بها ، إن كنت المدير ، سأريد أن أجعلها تترسم بأسرع وقت ممكن أيضا هههههههههه
  • إن تخرجت من المدرسة الابتدائية في 2018 ، فهذا يعني بأن الماكني قد تخرجن من المدرسة الابتدائية في 2020 ... جنوني ..
  • إنها تناسب ستايل هايب بشكل جيد حقا .. إنها تبدو ساحرة جدا ...
  • لقد بدأت الدراسة في الجامعة في 2018 ...
  • هل تقولون بأنها تخرجت من المدرسة الإبتدائية في 2018 ... ؟
  • لقد تخرجت من المدرسة الابتدائية في 2018 ؟؟؟ ما الخطب .. أنا من خريجات عام 2019 ...
  • على أي حال ، تبدو جميلة في كتاب المدرسة السنوي ...
  • هايرين جميلة جدا ㅠㅠㅠ إنها مرتي الأولى في أن أحب آيدول أنثى ...
  • إنها تذكرني بـ لي دوهيون بكتاب المدرسة السنوي هذا .. إنها نوع الفيجوال المثالي الذي سأموت لأجله ...
  • لديها نوع الوجه الذي لا يمكن الحصول عليه من الجراحة التجميلية ... خلابة جدا ...
  • إنها تبدو تماما كما هي .. انتظروا ، لقد تخرجت من المدرسة الابتدائية في 2018 ؟ لقد تخرجت في 2013 .. أعتقد بأنني أكثر في السن الآن ...
  • أنا ... حصلت على عملي الأول في 2018 .. أنا كبيرة في السن ...ㅎ
  • 2018 كانت السنة التي ترقيت بها إلى منصب المديرة في عملي السابق ...
  • لديها فقط صور من كتاب المدرسة الإبتدائية ... ؟ يا إلهي ...
المصدر : pannative