القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليقات مستخدمي الإنترنت على الـOST الرابع Pit a Pat لدراما Link: Eat, Love, Kill لـ سونقكوان عضو سفنتين

المصدر : Melon

1. [25+][0-] لقد كنت أنتظر بسبب أنني سمعتها في الدراما و كانت جيدة جدا ! بو سونقكوان ، فايتنغ !

2. [18+][0-] طبقة سونقكوان المنخفضة ؟ أنا حقا أحبها ، لا أعرف ❤️❤️

3. [14+][0-] هذا ... أعتقد أنه مدهش حقا ..

4. [12+][0-] إنه دائما ما يكون بارعا في البرامج الترفيهية و يغني فقط بنغمات عالية ، لذلك لم أكن أعرف ، لكن صوته ثمين للغاية. كنت أعرف بالفعل بأنه يجيد غناء النغمات العالية ، لكني أحب النوتات المنخفضة و جزء الـfalsetto من المقطع الأول. أنا متحمسة جدًا لأنني بدأت أشعر بالحماس. أنا أعمل على تشجيع الآيدولز الذين يجيدون التعبير عن مشاعرهم و الغناء في البرامج الترفيهية.

5. [12+][0-] فاكهة اليوسفي الخاص بي مدهش.

6. [11+][0-] حالما سمعت الأغنية ، لقد ظننت بأنها جيدة حقا ، و لكنها كانت أغنية سونقكوان حقا. إنه الأفضل.

7. [11+][1-] ماذا يجب أن نفعل مع المغني العظيم الخاص بنا ، طفل اليوسفي ؟ ما الذي تقصده ، أحبك كثيرا جدا ، فقط انتظرني.

8. [11+][0-] صوت سونقكوان مليء بالمشاعر ㅜ

9. [11+][0-] سونقكوان ، هنيئا على الـOST الرابع ! الفوكال الشاعري يتناسب مع الدرامات ❤️

10. [11+][0-] سونقكوان ، شكرا على غناءك للـOST مع أنك شخص مشغول. طفل اليوسيفي الخاص بنا هو الأفضل ㅠㅠㅠ

المصدر : Melon