القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) جونغكوك من بانقتان يصدر أغنيته الجميلة الجديدة My You التي ألفها بنفسه للـ آرمي

أهدى جونغكوك عضو بانقتان المعجبين أغنية جديدة جميلة !

في الـ13 من يونيو في منتصف الليل بتوقيت كوريا الجنوبية ، فاجأ جونغكوك المعجبين في ذكرى ترسيم بانقتان التاسعة بمفاجأة خاصة. كجزء من 2022 BTS Festa - الاحتفال السنوي للفرقة بذكرى ترسيمهم - أصدر جونغكوك أغنية جديدة بعنوان My You ، و الذي أنتجها شخصيا مع Hiss Noise.

شرح جونغكوك بأن الأغنية كانت مخصصة بالكامل للـ ARMY [ معجبي فرقة بانقتان ] و الـARMY لوحدهم ، وصف جونغكوك مصدر إلهامه من خلال الرسالة التالية :

عندما أفكر فيكم جميعا ، فهذه المشاعر التي تعصف في داخلي تكون غامرة لدرجة أنني كنت أفكر أحيانا : " ماذا لو اختفى كل هذا ؟ أو ماذا لو كان كل هذا حلما ؟ "

لذلك كتبت هذه الأغنية بناء على تلك الأفكار ، و لأنني كنت قلقا من أن أجواء الأغنية قد تصبح محبطة للغاية ، حاولت ملء الكلمات بكلمات جميلة.

هذه الأغنية لكم وحدكم ، و آمل أن تصبح أغنية تمنح الأمل و الضوء و القوة لكلًا مني أنا مَن كتب الأغنية و لكم ممن استمع إليها.

أنا ممتن للـ ARMY دائما ، و دعونا نصنع الكثير من الذكريات الأفضل في المستقبل !

الـARMY الخاص بي ، أنا أحبكم.

المصدر : Theqoo

1. جونغكوك - آه ، أنا سعيدة جدا أن تكون بجانبي 💜 جونغكوك الخاص بي 💜


2. احموا جونغكوك لبقية حياته ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

3. جونغكوك - آه ㅠㅠ الشقي الخاص بي ㅠㅠ

4. 💜💜💜💜💜💜💜


[ آرمي للأبد ، بانقتان للأبد ]

5. لنكن سعداء للأبد و أبدا. شكرا على الأغنية الجيدة 💜

6. حبي ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ شكرا لأغنيتك 💜💜💜💜💜💜💜

7. جونغكوك - آه ، أنت دائما شخص مليء بالكلمات الجميلة و قلب جيد و أنت دائما تعبر بنفسك بانفتاح. أحبك كثيرا جدا.

8. كيف أن الأغنية جيدة لهذه الدرجة ؟

9. لماذا هو جيد جدا بالقيام بالحركات ؟ ㅠㅠ جونغكوك -آه ، شكرا لك 💜

10. سأدعمك لبقية حياتي ㅠㅠㅠㅠ بجدية ، شكرا لهذه الهدية الثمينة.

المصدر : 1 ، 2