القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يشاركون آراءهم إن كانت أغاني فرقة سفنتين قد فقدت حس الفرقة القديم

عنوان المقالة : لماذا أصبحت أغاني سفنتين سيئة جدا ؟؟
المصدر : Pann

إنها فقط تبدو صاخبة الآن.

لقد كنت أستمتع بأغانيهم حتى Left & Right 

لكن Ready To Love و Rock With You و HOT كانوا كلها ببساطة متوسطة.

هل السبب أنني لا أفهمها ؟ ㅠㅠ

أنا حتى اشتريت ألبوم Pretty U.

Mansae و Pretty U و Very Nice و Our Dawn Is Hotter Than Day و Run To You و إلخ. لقد أحببت كل الأغاني الرئيسية و حتى استمعت إلى أغانيهم الجانبية ، و لكن ..


تلقى المنشور : [331+،326-]

1. [320+][55-] إنها مرتي الأولى التي أرى بها أحدا يقول بأن Rock With You " متوسطة " هههههههه

2. [180+][16-] واو ، لكنني أحب Ready To Love كأكثر أغنية من بين أغاني سفنتين.

3. [166+][11-] أنا معجبة بفرقة أخرى و لكنني أحب أغانيهم. أعتقد أن ذلك يعتمد على ذائقتك.

4. [97+][2-] لكن ألا تغير سفنتين مفهومها دائما ؟ .. هم دائما يغيرون بين المفاهيم القوية إلى المنعشة إلى المرحة و يعودون لكل مفهوم هههههههه ( Clap - Oh My! / Hit - Left & Right ). أنا فعليا أحبهم بسبب أنهم يظهرون التنوع.

5. [72+][1-] أنا أيضا أتمنى بأن يُبقوا على أجواءهم القديمة و لكن ما خطب عنوان المقالة الذي يُنادي الكارهين ؟ اللعنة هههههه

6. [60+][1-] كيف يمكن أن يُرضوا الجميع ؟ شكرا للاستماع على الأغاني لمرة واحدة على الأقل. أنا أتمنى فقط بأن تستمعي إلى الأغاني التي تحبينها من الآن فصاعدا ~

7. [54+][1-] أعرف أنها ذائقتك ، و لكن هل تستطيعين أن لا تنشري شيئا كهذا ؟ كمعجبة أشعر بأنني سأكون جادة. لا يمكن لأغاني سفنتين أن تكون منعشة طوال الوقت. أيضا ، المعجبون يقولون بأنهم يريدون أن يروا مفهوما مثيرا أو شيئا كهذا ، و أعتقد أنه من الجيد الظهور بمفاهيم متعددة في سنتهم الثامنة.

المصدر : 1 ، 2