القائمة الرئيسية

الصفحات

( آراء اليابانيين ) مستخدمو الإنترنت اليابانيون يتحدثون عن فيلم " جاري توتورو "


عندما كنت طفلة صغيرة كنت أشاهده بحماسة. لكن عندما أشاهده الآن ، فهو ليس لمجرد متعة ، إنه يجلب الدموع لعيني. أستطيع أن أبكي على ساتسوكي و ماي ، اللتان تظلان مبتهجتين بدون أن تفقدا بريقهما رغم انفصالهما عن والدتهما ، و لطف جدتهما التي تتفهم حالتهما على الرغم أنهما ليستا من أقاربها و تعتني بهما بنفس القدر من الحب كأحفادها الحقيقيين.


تلقى المنشور : [+153][-0]

1. [+186][-0] ساتسوكي ، التي عادة ما تكون الكبرى و أخت كبرى قوية أمام ماي ، تبكي في كل مرة عندما تسمع أن أمها في المستشفى لوقت طويل ، و تصبح طفلة عوضا عن شقيقة كبرى أمام جدتها.

2. [+164][-1] لقد شاهدته في الكثير من المرات لدرجة أنني لا أعرف كم مرة قد شاهدته بها.

3. [+153][-1] كانتا لطيف.

4. [+125][-0] لقد كنت أتوق لأكل خيارة كبيرة.


5. [+118][-1] لقد رأيت الكثير من الأشياء منذ أن أصبحت أما ، و لكنني لا أزال أفكر بأنه من الرائع أن توتورو موجود ، و هو فيلم جيد.

6. [+90][-0] قط الباص هو الأفضل و كانتا هما الأفضل.

7. [+65][-1] عندما كنت فتاة صغيرة ، كنت أؤمن حقا بأن هناك دبا أسودا داكنا في الغرفة.

8. [+62][-0] " هل هو وحش ؟ "

المصدر : girlschannel