القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت مصدومون من العمر الحقيقي لهذه الممثلة " الطفلة "


تداول مستخدمو الإنترنت صورا لما اعتقدوه بأنها ممثلة " طفلة " ، و التي تدعى [ كيم يون هي ] ، إلا أن سبب صدمتهم كان بسبب عمر الممثلة و الذي تبين بأنها بعمر الـ21 عاما. بالإمكان التحقق من ذلك عبر حسابها على انستغرام لرؤية المزيد من صورها ، حسابها من هنا. حيث أن الصور التي انتشرت كانت لمقطع لها و هي مع طلاب في مرحلة المراهقة.



المصدر : Instiz

1. ؟؟؟؟؟؟ أنا لا أمزح حتى ، يبدو بأنها من الصفوف العليا في المدرسة الإبتدائية ...

2. ها ؟؟؟؟؟؟ مهلا ، إنها بسن الـ21 عاما ؟؟؟

3. بالنظر فقط إلى وجهها ، يمكن أن تظنوا بأنها طالبة في المدرسة الإبتدائية ، هذا فقط ديباك ...

4. هي ليست بسن الـ11 عاما ؟؟

5. واو لقد ظننت بأن أكثر شيء صادم بأنها ستكون فعليا في المدرسة الثانوية أو المتوسطة ..

6. لا و لكن كنت سأُصدم حتى لو تبين أنها طالبة في المدرسة المتوسطة ، و لكنها بالغة ...

7. ؟؟؟؟؟؟ لقد كنت أرى الوجوه الطفولية من قبل ، و لكن ظننت بأنها قد تكون في المرحلة الثانوية ...

8. أنتم تقولون لي بأنها في نفس سني ...

9. آه .. لقد وجدت الانستغرام الخاص بها و هي بجدية تبدو صغيرة في السن.

10. لا تقولوا لي ... ليس وجهها فقط و لكن حتى جسدها يبدو مثل طالبة في المدرسة الإبتدائية.

المصدر : pannchoa