القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) أي فرقة فتيات من وجهة نظرك بدأت الجيل الرابع من الآيدولز ؟

عنوان المقالة : آراء منقسمة حول أي فرقة بدأت الجيل الرابع
المصدر : Theqoo

 1. إتزي - Dalla Dalla

هن نجحن بهزيمة فرق الجيل الثالث و كانوا في المركز الأول في في مخطط ميلون السنوي. هن الفرقة الثانية بأكثر عدد مشاهدات على يوتيوب في كوريا الجنوبية ( المركز الأول لفرق الفتيات )


2. آيسبا - Next Level

بعد بريف قيرلز ، لقد كن في المركز الثاني في مخطط ميلون السنوي في السنة التي أطلقوها. إنهن الفرقة السادسة بأكثر عدد مشاهدات في كوريا الجنوبية ( المركز الأول لفرق الفتيات ).


3. آيف : Eleven ـ Love Dive ، على التوالي.

حاليا ، يكسبن إنجازات مذهلة ، في كلا من عدد الستريم و مشاهدات اليوتيوب.


  •  لقد دخلنا الجيل الرابع منذ ترسيم إتزي ...
  • آيسبا ... مفهومهن فريد من نوعه و جديد على الصناعة ...
  • إتزي هي مثل Miss A. إنهن في مكان ما بين الجيل الثاني ( ووندر قيرلز ) و الثالث ( توايس ). و لكن أليست Miss A من الجيل الثالث ؟ لقد قمن بعمل جيد حقا مع Bad Girl Good Girl ، عدا عن ذكر أن تلك هي أغنية ترسيمهن ...
  • أعتقد أنها آيسبا ، بسبب أنني شخصيا لا أعتقد أن إتزي من الجيل الرابع ...
  • إتزي بدأن الجيل الرابع ...
  • الجيل الرابع بدأ مع إتزي ، عندما بدأ مواليد الألفية الجديدة بالإنطلاق ...
  • أعتقد أن إتزي من الجيل الـ3.5 ...
  • لماذا أشعر بأن إتزي من الجيل الثالث ... من الأغاني ، أعتقد أن آيسبا من بدأت الجيل الرابع. مع أنني حتى بصدق أفضل أغاني آيف أكثر ...
  • أعتقد أنه نقاش عقيم ، و لكن إن توجب علي الاختيار حقا ، أعتقد أن آيسبا من بدأت الجيل الرابع ...
  • لطالما ما اعتقدت بأن آيسبا هي من بدأت الجيل الرابع .. أنا لست من معجبي وكالة SM ، أنا بالكاد لدي أي انتباه للآيدولز هههههههههه

المصدر : pannative