القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت الكوريون يتحدثون عن الآيدولز الذكور الذين لديهم " النوع أو الشكل العربي "

عنوان المقالة : هل هناك آيدولز هم .. من النمط العربي ؟
المصدر : Instiz

ها ، أنا لا أستطيع التكفير في طرق للتعبير عن ذلك عدا عن النمط العربي ㅜㅜㅜㅠ ليس نوعية جمال الإناث و لكن جمال الفتى العربي. مع العيون الحادة جدا ، الأنف و الشفاه و الحواجب الكثيفة ، مع بشرة سمراء و جسم ثخين ... شخص يبدو بأن لديه الكثير من التستوستيرون ؟؟ هذا نوعي المفضل في الحياة. أريد أن أعرف من هم الآيدولز الذكور الذين هم هكذا حيث أنه لا يوجد شخص ما حولي هكذا.

1. سون دونغوون.

2. لست متأكدة حول الجسم الثخين ، و لكنني صرخت سون دونغوون أثناء دخولي للمقالة ههههههههه

3. أنا أيضا فكرت في سون دونغوون هههههههههه

4. لي هانغيول.

5. سون دونغوون.

6. لقد فكرت في سون دونغوون و لي هانغيول ، و لكن الاثنان تم ذكرهما هنا ههههههههههههه

7. أليس هذا تماما هو وصف V ؟

8. سون دونغوون.

9. V من بانقتان.

10. سون دونغوون.

11. تشوي شيوون.

12. مينقيو من سفنتين.

13. سون دونغوون.

14. مينغيو ؟


15. سون دونغوون ، لي هانغيول.

16. لقد فكرت في سون دونغوون.

17. عربي ؟ سون دونغوون.

18. كل ما أفكر فيه هو كين من VIXX

19. لماذا اخترت إيريك هههههههههههه لقد تذكرته.

20. أمير العرب ، سون دونغوون.

21. أمير العرب ، سون دونغوون !


 المصدر : 1 ، 2

لي هانغيول :


V من بانقتان :