القائمة الرئيسية

الصفحات

وكالة الممثل لي سانغيوب ترد على شائعات مواعدته لـ جيسي


في الآونة الأخيرة ، تورط كل من لي سانغيوب و جيسي في شائعات مواعدة.

بدأت الشائعات بعد مشاركة قناة tvN مقطع ما خلف الكواليس من البرنامج الترفيهي" Sixth Sense ". لقد أضافت القناة أيضا تسميات توضيحية لـ لي سانغيوب و جيسي كما لو كانا يتواعدان بالفعل. و قد قال بعضها : " أول لقاء محرج لنا و لكن الأمر يرفرف القلب " ، " لكننا أصبحنا مقربين في وقت سريع جدا " ، " في النهاية ، نتواعد ، " و أكثر من ذلك.

في الـ8 من يونيو ، كشفت وكالة Ungbin Ens Entertainment التي تدير لي سانغيوب :
الممثل لي سانغيوب و جيسي لا يتواعدان. لقد قامت قناة tvN بتحميل صور لهما من برنامج Sixth Sense من أجل التسلية فقط. و في التسمية التوضيحية ، كتبوا أيضا : " البرامج الترفيهية هي برامج ترفيهية فقط ، لا تسيؤوا الفهم ".
هذا عن عدا ذكر أن لي سانغيوب و جيسي قد تلقيا الكثير من الحب كثنائي على الشاشة في برنامج Sixth Sense. لقد أحب الكثير من المشاهدين الانسجام الذي كان بين الاثنين ، بل حتى أنهم أرادوا أن يكونا يتواعدان في الحياة الحقيقية.

المصدر : gstarlive