القائمة الرئيسية

الصفحات

" لا أحب الوجوه الأجنبية ... " ، مستخدمو الإنترنت يتحدثون عن فيرنون عضو سفنتين

عنوان المقالة : هذا الشخص من سفنتين لئيم جدا هههههههههههه
المصدر : Pann

أعتذر عن العنوان الساخر.
أنا أستمر في مشاهدة فيديو Killing Voice لـ سفنتين بسبب خوارزميات اليوتيوب.
و لكن لماذا فيرنون وسيم جدا ؟ لدي بايس آخر لكنني أستمر في التقاط صور شاشة لوجهه. هو بجدية وسيم جدا و رجولي جدا أيضا ؟ يرفرف القلب.





تلقى المنشور : [129+،11-]

1. [36+][1-] أنت طبيعة تماما ، اللعنة. مع أنني أراه كل يوم ، عندما أدخل للاستوديو الخاص بي ، أصاب بالصدمة. عندما يدلل نفسه أكثر حتى ، خلال عروض نهايات العام ، فهو فقط مثير جدا.

2. [31+][0-] وجهه كثير جدا. 


3. [29+][0-] أتمنى أن يكون بمقدوره بأن يبدأ التمثيل ، أريد أن أراه في نتفلكس ( و لكنني أعرف أنه سيء في التمثيل .. ㅠ )

4. [20+][0-] وجهه جنوني للغاية.


5. [16+][0-] شخصيا ، هذه الصورة صادمة حقا. قد يكون هناك صور وسيمة له أكثر ، و لكن هذه الأفضل فيما يتعلق بالأجواء ...


6. [16+][0-] أنا عادة لا أحب الوجوه التي تبدو أجنبية ، و لكن فيرنون أسطوري ... لقد صُدمت من رؤية صورته الجانبية.

7. [15+][0-] فيرنون كان فتى صور الميمز على الويفيرس. لقد كنت من التقط صور شاشة لوجهه بينما أقوم بالإعجاب به. ^^


8. [14+][0-] فقط جنوني.


المصدر : Pann