القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت بعودة الأمير الصغير ريووك بألبوم A Wild Rose و أغنية Hiding Words

المصدر : Melon

1. [21+،0-] باستماعي إلى Blue Bird ، التي تم إطلاقها مسبقا و قد بحثت عن المؤلف ، و الناس الذين عملوا على أغنية Phantom Pain لـ ييسونغ - هيونغ التي صدرت العام الماضي. كلا منهما كان لديهما شيء مشترك حيث أنه كان هناك فيديوهات موسيقية مسبقة هههههههههه كلا الأغنيتين من صنع نفس الناس ، لذلك هي رائعة بسبب أن هناك تشابه ☺️

2. [15+،0-] الأمير الصغير 👑 ريونغو ، هنيئا على عودتك ❤️❤️ أغنية ما قبل الإصدار Bluebird و الأغنية الرئيسية Hiding Words مليئتان بصوت ريونغو الشاعري. لنقم بذلك أكثر !

3. [14+،0-] هذه الأغنية جيدة جدا ㅠ أريد من الجميع الاستماع لهذه الأغنية ㅠㅠ

4. [13+،0-] منذ 2005 ، فقد كنت ممتنة دائما و أنا أحبك. جنيتي المذهلة ! *

5. [13+،0-] أول آيدول أصبحت معجبة بهم ، و آخر آيدول أصبحت معجبة بهم ، ريووك من سوبر جونيور. مع أنني لا أزال شابة ، فأنا أحبك كثيرا جدا و أنا قد اخترت أفضل اختيار في حياتي. لن أنسى أغاني هذا الألبوم ! 💙

6. [13+،0-] أنا دائما ما أثق بأغاني ريووك ㅠㅠ لقد ظننت بأنها ستكون جيدة هذه المرة ، و لكنها أفضل مما توقعت ㅠㅠ سأستمع لكل أغنية بشكل جيد. ريونغو هو الأفضل !

7. [12+،0-] معجبة غبية مثلي التي كانت مجنونة و لم تعرف و لكن الآن فقط تستمع إلى الأغاني ㅜㅜ لا ، و لكن الأوبا رائع ، حقا رائع ㅜ أعتقد بأنه يجب أن نكون [ ثملين ] من صوت [ الأمير الصغير ] حقا [ ليوم واحد ] فقط ㅜ ( في الحقيقة كل يوم ). شكرا جزيلا لك دائما ㅜ شكرا لك دائما ㅜ لنكن دائما بصحة جيدة ㅜ أحبك. ( ملاحظة : ثملين ، الأمير الصغير ، ليوم واحد هي إشارة للأغاني الرئيسية لأغاني ألبومات ريووك : Drunk in the morning ـ The Little Prince ـ Hiding Words ).

8. [12+،0-] ريونغو فايتنغ ♡

المصدر : melon