القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت في أغنية MONOLOGUE لـ ييسونغ عضو سوبر جونيور

 أصدر ييسونغ من سوبر جونيور أغنية MONOLOGUE من مشروع Refresh 21

المصدر : Melon

1. أنا حقا أحب الإحساس الهادئ و الوحيد. شكرا لك دائما. أفضل حب بالنسبة لي عندما تغني ، كيم كانغ هون 💙

2. أعتقد بأنني أعرف لماذا اختاروا ييسونغ كفوكال. من غير ييسونغ يستطيع أن يغني هذه الأغنية ليبرز هذا الشعور ؟

3. إنها أغنية أين تستطيعون أن تشعروا كيف أنه يضع قلبه في كل سطر. إنه صوت لا يمكن الاستغناء عنه. إنه شيء ييسونغ. ييسونغ هو نوع موسيقي و صوت أريد أن أبقيه معي حتى نهاية اليوم. صوت سأحبه لبقية حياتي مهما كانت نتائجه. أوبا ، لقد عملت بجد كبير و النتيجة هي أغنية ثمينة. شكرا لك ❤️ مشهوري للأبد ❤️❤️

4. ماذا ؟ متى قام بعودة ؟ SM ، رجاء قومي بالترويج.

5. الجميع في حاجة لأن يعرف صوت كيم جونغ وون ㅠㅠㅠㅠㅠ مجرد سماعها يجعلني أشعر بالإنتعاش. لا أستطيع حتى التعبير عنها. إنه مثل صوت من أجل فقط الغناء فقط. إلى جانب ذلك ، ليس لديه صوت جيد فحسب ، بل هو يؤدي أغنيته الخاصة بجدية شديدة ، لذلك هو جيد في الغناء. ما الذي يجب أن أقوله بشأنه هذه المهارة ؟؟ مذهل. كيم جونغ وون هو الأفضل.

6. لا أستطيع أن أصيغ الكلمات. من الرائع أنه لدينا أغنية أخرى نستطيع أن نستمع لها. الأغنية جيدة حقا.

7. أنا أشتاق لشخص لا أعرفه.

8. الأغنية جيدة ... كلمات الأغنية حزينة جدا و لكن تتناسب مع صوته ...

9. هل أنا الوحيدة التي لم تكن تعرف بأنه قام بعودة ؟ على أي حال ، الأغنية جيدة جدا. أنا أحب حساسية كيم جونغ وون الهادئة أيضا ! أعتقد أنني وقعت في حب كيم جونغ وون  مجددا !

10. آه ، رائعة جدا. أنا حزينة ㅠㅠ ما الخطب ؟ صوت ساحر.

المصدر : melon