القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) هل فرقة إنميكس هي حقا أفضل فرقة من الجيل الرابع فيما يتعلق بالفوكال ؟


عنوان المقالة : أعتقد بأن إنميكس بجدية الأفضل فيما يتعلق بالفوكال لآيدولز الجيل الرابع

لماذا هن جيدات جدا في الأداء الحي .. ؟ هل يعقل حتى أن فنانات مستجدات بهذه الجودة في الغناء الحي .. ؟ حتى الرابر اللواتي بالفرقة باستطاعتهن الوصول إلى الـ " هاي نوت " و قوة أصوات العضوات كلها جنونية. ليس هناك أي ثغرة في الفوكال الخاص بهن.

المصدر : Instiz

  • بجدية ، إنهن الأفضل بالفعل ههههههههههه
  • أتفق ، الفوكال الخاص بهن كله جنوني.
  • كمعجبة بـ إنميكس ، بالطبع أستطيع أن أفخر بالفوكال الخاص بهن ، لكنني سأكون حذرة بأن أقول بأنهن الأفضل .. هناك العديد من الفرق التي هي جيدة أيضا.
  • لا أعرف إن كن أفضل آيدولز إناث و لكنهن بالفعل جيدات للغاية.
  • إلى الناس الذين فوق و يقولون بأنهم ليسوا متأكدين من أن يقولوا بأنهم الأفضل ... أتحدث بشكل موضوعي ، لا يوجد الكثير من الفرق التي فوقهن ، صحيح ؟؟ أنا لا أتحدث فقط حول الماين فوكال الخاص بالفرقة ، و لكن كلهن فوق المتوسط ...
    • رد : أنا شخصيا أرى بأن آيسبا أفضل. إنميكس جيدات و لكن عدا عن ليلي و هايوون ، لا أعتقد بأن أي أحد بهذا الشكل الجيد.
      •  رد : لهذا السبب قلت بشكل موضوعي ، لا يوجد هناك الكثير هههههههههه و لا أعتقد حتى بأن ماين فوكال آيسبا بهذا الاستقرار كل الوقت ... هههههههه أنا لن أتحدث حتى عن جيزيل ، و لكن إن كنت من معجبات آيسبا و أنت ستتحدثين عن هذا الموضوع ، فأنا لا أعتقد بأن هذا سيعود بالنفع عليهن ههههههه
  • أنا أعرف أننا لم نر كل الآيدولز الإناث من الجيل الرابع ، و لكنهن حقا في أعلى مستوى حتى في صناعة الآيدولز فيما يتعلق بالأداء الحي.
  • إنهن جيدات جدا بجدية ، إنهن بالفعل الأفضل في الجيل الرابع.
  • بحق ، كل الفرقة جيدة جدا ...
  • بصراحة ، أستطيع أن أتفق ... إن شاهدتم مقاطع الـShort على يوتيوب ، فستعرفون ، لقد صدمت في كل مرة أشاهدهن بها.
  • ؟؟ أنا حقا لا أرى أي مشكلة في أن أقول بأنهن الأفضل ههههههههه أستطيع أن أتفق أيضا.
المصدر : pannchoa