القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت منقسمون حول ما قاله لي جين هو ، في برنامج الإخوة المدركون ، بأن جانغ وونيونغ هي زوجته و ذلك لأنها قاصر

في حلقة الـ28 من مايو من برنامج الإخوة المدركون ، في حلقة سفنتين ، أثارت ملاحظة عابرة أدلى بها الفنان الكوميدي لي جين هو نقاشا ساخنا بين مستخدمي الإنترنت.

في الحلقة ، لعب الأعضاء و الضيوف لعبة تسمى " انظر إلى الشاشة " حيث يخمنون الشخص من خلال النظر إلى الصورة.

عندما ظهرت صورة جانغ وونيونغ على الشاشة ، أجاب لي سانغمين على الفور : " آيف ".

و بعد ذلك قال لي سانغمين : " لقد كانت زوجة أخينا ". عندها قال لي جين هو : " لقد كانت زوجتي خلال أحد المقاطع " ، فيما طلب منه كانغ هو دونغ أن يرسل لها رسالة ، حيث قال : " لقد مر وقت طويل ، أرسل لها رسالة فيديو. "

و بسبب ذلك ، نظر لي جين هو إلى الكاميرا و قال : " عزيزتي ، كيف حالك ؟ "

بعد البث ، أغرق مستخدمو الإنترنت موقع مجتمع البرنامج ، تاركين تعليقات عبرت عن عدم ارتياحهم بأن يقال لقاصر مثل جانغ وونيونغ على أنها " زوجة " أو " زوجة أخ ". 

حيث قالت التعليقات :

  • أشعر بعدم الارتياح حول ما قيل بأن قاصرا هي " زوجة أخينا ".
  • هل تعتقدون بأنه يمكنكم أن تقولوا بأنها زوجته إلى الأبد بعد مقطع في البرنامج ؟

من ناحية أخرى ، كانت هناك أيضا تعليقات من بعض مستخدمي الإنترنت الذين اعتبروا بأن هذه كانت مبالغة.

حيث قالوا :

  • أين تعتقدون هو الخطأ في هذا ؟
  • من الواضح أنه لا يهم لو كانت الفتيات القاصرات يرتدين ملابس كاشفة ، و لكن هذا النوع من المقاطع يمثل مشكلة.
  • مفهوم البث نفسه هو أن جميع المشاركين في البرنامج هم من نفس العمر ، توقفوا عن توجيه مثل هذه الاتهامات الباطلة.
المصدر : Allkpop