القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) تشويقات كيم سونقيو عضو إنفينيت من أجل عودته بالألبوم الرابع المصغر SAVIOR + مستخدمو الإنترنت متحمسون لأغنية Fog التي من تأليف سونقيو

عنوان المقالة : ميدلي الألبوم الرابع لـ كيم سونقيو [SAVIOR] 
المصدر : Theqoo

الجمعة الـ22 من آبريل !!!! هذه الجمعة !!!! الإصدار

أظهروا الكثير من الاهتمام رجاء 🤍





1. أحب هذه التشويقات جدا ، أنا كنت أنتظر ㅎㅎ

2. أغنية fog جنونية. أنا أحبها. ( الأغنية الخامسة )

7. هذا رائع جدا. من المثالي الاستماع لهذا هذه الأيام.

9. حقا .. إن سونقيو يصغر بالعمر.

10. العنوان مشرق أكثر مما توقعت.

29. أحببت كل شيء ، لكن أغنية fog هي اختياري ! ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

31. أعتقد أن الألبوم سيكون جيدا أيضا. ألبوم 27 هو حقا ألبومي المفضل ههههههههههههه كل الألبومات المنفردة كانت جيدة ، لكن الأغنية الرئيسية تبدو أغنية رئيسية. لا أستطيع الانتظار لأغنية fog. لم أر أبدا سونقيو يؤلف و يكتب الكلمات.

34. أنا أحب أغنية fog الجانبية. أريد أن أسمعها.

35. إنها جميعا أغان جيدة و من الصعب اختيار أغنية فقط ㅠㅠ لا أستطيع الانتظار للاستماع إليها مباشرة ㅠㅠ

37. أنا أحب Savior و fog أكثر شيء ㅠㅠ

152. الأغنية الثالثة. أعتقد أن صوت كيم سونقيو و الأغنية متناسبان جدا معا حقا. أريد أن أسمع كامل الأغنية.

158. أغنية fog جنوني ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ سونقيو ، لقد كنت أنتظر لوقت طويل جدا ㅠㅠㅠㅠ

المصدر : theqoo