القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يعلقون على عدم معرفة كوانغسو لـOST حبيبته لي سون بين في Amazing Saturday


عنوان المقالة : حادث كوانغسو في Amazing Saturday ...
المصدر : Theqoo
كوانغسو : أنا أعرف هذه الأغنية ...

شين دونغ يوب : Coffee Prince ؟

بوم : خطأ !

كوانغسو : أنا أعرف أنها أغنية حديثة ...

بوم : سأعطيكم تلميحا. لقد كانت في Amazing Saturday للترويج لهذا. شين دونغ يوب يعرف هذه الدراما ، هو حتى صفق لها بسبب كم أنها جيدة. لقد سأل لماذا تم إطلاق دراما جيدة الآن. هو حقا أحب هذه الدراما.

كي : نعم ، لقد قال بأنه استمتع بهذه الدراما.

شين دونغ يوب : Work Later, Drink Now.

كوانغسو : اللعنة ...

بوم : صحيح !

كوانغسو : لهذا السبب بدا الصوت مألوفا لي ..

شين دونغ يوب : لماذا لم تتعرف على هذه الأغنية !!

( هذه الأغنية تم غناءها من قبل معجبة Amazing Saturday و أيضا حبيبة كوانغسو ، سونبين )

كوانغسو : أنا أعرف هذه الأغنية. أنا أعرفها تماما.

بارك نا ري : بوم ، ألا بأس بهذا ؟

هان هاي : أشعر بالقلق ...

بوم : كوانغسو ، هل تعرف من غنى الأغنية ؟

كوانغسو : نعم.

تايون : كيف لك أن تفعل هذا بها !!

كوانغسو : لا ، أنا حقا أعرف هذه الأغنية. أستمع لها كل يوم. 

سولهيون : أشعر بالحزن عليها ...

كي : لا أعتقد بأنني أستطيع أن أشاهد الدراما على التلفاز.

مون سي يون : لقد كان مثل " اللعنة ... " عندما عرف دونغ يوب الإجابة الصحيحة.
هذا خطأ كبير ... ㅜㅜㅜㅜ

  • هول ، إنهما يتواعدان ؟ لم يكن لدي فكرة ...
  • آه لا ... لا بد من أن حبيبته مستاءة حقا من رؤية هذا هههههههه
  • أنا أعتقد أنهم وضعوا الأغنية بشكل مقصود كي يستطيع كوانغسو تناول الطعام ㅠㅠㅠ
  • كوانغسو خارجا ، كوانغسو خارجا.
  • واو ... أنا لست حبيبته لكن أنا حقا مستاءة حقا عندما لم يستطع التعرف عليها بشكل صحيح. حظا طيبا ، كوانغسو ...
  • أنا حرفيا تعرقت فجأة عندما شاهدت هذا هههههههه كيف له أن لا يتعرف على صوت حبيبته ...
  • يا إلهي ... يجب أن تعتذر لها ، كوانغسو ㅜㅜㅜ
  • كوانغسو ، يجب عليك أن تكون على ركبتيك لتعتذر ...
  • هذا ليس مجرد OST عشوائي ، لكن OST من غناء حبيبته ههههههههههههههههههههه
  • لقد اعتقدت بأنهما يتواعدان لفترة طويلة .. كيف يمكن أن لا يتعرف على أغنية حبيبته ... ؟ ㅠㅠㅠ
  • حتى إن كانت مرته الأولى ليستمع لهذه الأغنية .. ألا يجب على الأقل أن يتعرف على صوتها ؟ ㅠㅠㅠ
  • لتكن على ركبتيك ... يجب أن تكون على ركبتيك ...
  • كوانغسو - يا ، هذا حقا مزعج ...
  • ألا يزال كوانغسو على قيد الحياة ؟
المصدر : pannative