القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) فرقة آيف تثير الجنون بالمعنى الخفي و العميق لمفهوم عودتها الأخيرة ذات العلاقة بالأساطير الإغريقية ، Love Dive

عنوان المقالة : مفهوم آيف الساحر لـ Love Dive
المصدر : Theqoo


[ التغريدة الأولى : Love Dive هي فعليا Loved Ive ( آيف المحبوبة ). صديقي عبقري ، كيف يمكن أن يأتي بهذا ؟ ]

[ التغريدة الثانية : الأغنية الرئيسية هي Love Dive ، لذلك فكرت بأنها تعني شيئا مثل : " اغطس ( Dive ) لو كنت تحبني جدا. " ، من كان يتصور أن الأمر هو حول نركسوس و يغطس في بركة ماء بعد رؤية انعكاس وجهه في الماء. مفهوم آيف هو كله حول الثقة و الاستقلالية ، الشخص الذي وقعوا بحبه بهذه الأغنية هن أنفسهن ههههههههههههههههه ]



هناك أيضا كلمات في Eleven ... أعتقد أنهم قد خططوا لهذا مسبقا ...

[ شيء شفاف بينك و بيني ، أنظر بشكل هادئ. في الأمواج العالية ، أنا أسقط بشكل أعمق حتى ]


في غلاف الألبوم ، يمكن أن تروا كلمة LOVED مطبوعة باللون الأبيض بينما كلمة IVE مطبوعة باللون الأسود.


نركسوس رأى انعكاس وجهه في المرآة ㅠㅠ ربما لهذا السبب فالألبوم الخاص بالفرقة مقسم لنصفين هكذا ؟ ㅠㅠㅠ لقد أصبت بالقشعريرة ...

+ آخر جزء Eleven ، " لقد وقعت في الحب ". [ ترجمة الصورة : أنت أمامي ، انعكاسي في عينيك هاتين. لقد وقعت في الحب. ]

  • الأغنية تبدو أكثر سحرا بعد قراءة هذا المنشور ، أنا أحبها.
  • ما الذي حدث لـ Starship ؟ هم فعليا قاموا بعمل جيد هذه المرة.

  • واو ، أنا حقا أجد الأشياء التي كهذه مثيرة للإعجاب.

  • من الذي أتى بهذا المفهوم ؟ إنه يصيبني بالجنون ...
  • أنت أمامي ، انعكاسي في عينيك هاتين. لقد وقعت في الحب. ( كلمات أغنية Eleven )
  • واو ، أنا أحب هذا حقا. أتساءل من أتى بهذا المفهوم بسبب أنه جيد حقا. Loved Ive ... لو أتيت بمثل هذه العودة ، أنا ربما لن أكون قادرة على كلح نفسي و سأجعل الجميع فقط يعرف المعنى خلف ذلك.
  • واو ، لقد أصبت بالقشعريرة ... و أنا أعتقد أن هذا جيد للمعجبين الأصغر أيضا. أعتقد أن هذا يرسل رسالة بحب أنفسهم. 
  • هذا المفهوم مدهش. أكثر من ذلك ، الأغنية ، تسريحات الشعر ، المكياج و الأزياء كلها رائعة ㅠㅠ
  • أنا ظننت بأنها أغنية معجبين حيث أن اسم الفاندوم هو Dive ... أنا  لم أفكر بهذا قبلا.
  • مدهش ... ليس لدي فكرة بأن Starship تستطيع فعلا أن تقوم بعملها بشكل جيد جدا !!
  • يبدو بأن Starship عادت إلى اللعبة !
  • أنا أعني ... إن نظرتم إلى وونيونغ ، أنا لكنت سأقع في حب نفسي أيضا ...
  • كيف أمكن لـ Starship أن تأتي بمثب هذا الشيء ؟

المصدر : pannative