القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت منقسمون حول " تردد " جوي لأن تغني جزءها الضارب من FMR خلال مكالمة فيديو + المعجبة تقول بأنها قد استمتعت و لا تفهم الجدل المتعلق بسلوكها

مستخدمو الإنترنت يعبرون عن آراء منقسمة بعد نشر فيديو لـ جوي من ريد فيلفت عبر الإنترنت.

في الفيديو ، بالإمكان رؤية جوي ترد على طلب معجبة لأن تغني جزءها الشهير من أغنية ريد فيلفت Feel My Rhythm. مستخدمة الإنترنت نشرت على موقع مجتمع تقول به : " لقد شاهدت الفيديو ، و كان من الواضح جدا أنها لم ترد فعل ذلك .. بالطبع ، إن استمر الناس في الطلب منها لأن تريهم ذلك من المحتمل أنها لا تريد فعل ذلك. و لكن مع ذلك ، من وجهة نظر المعجبة ، لا بد من أنها حزينة جدا ... لو كان هذا آيدول ذكر ، لكان الأمر على كل تويتر. "

ردا على ذلك ، ترك مستخدمو الإنترنت تعليقات تدعم جوي حيث قالوا : 

  • لقد قامت ببذل قصارى جهدها ، لكن لماذا الناس يلحقونها ؟
  • المعجبة على ما يبدو قالت بأنها قد أحبت ذلك و قد بكت. الناس فقط يرون الأجزاء التي يريدون رؤيتها.
  • المعجبة شرحت و حملت فيديو مختلف لتطلب من الناس أن لا ينتقدوا جوي ، لذلك ما الذي تفعلوه يا رفاق ؟
  • إنها تتلقى الكراهية لأنها آيدول أنثى فقط.

فيما قال آخرون بأن جوي كانت وقحة مع المعجبة و كتبوا :

  • هي نوعا ما تستحق الإنتقاد لهذا.
  • أنا أفهم أنا متعبة من الناس لطلبهم نفس الطلب مرارا و تكرار مجددا ، لكن المعجبة لربما تم اختيارها لأجل حدث مكالمة الفيديو بعد صرف مئات الدولارات. أليس هذا كثيرا جدا ؟
  • هل يعقل بأنها تجعل ذلك واضحا جدا أنها سئمت و تعبت من ذلك ، عندما تكسب الكثير من المال ؟
  • إنها تجعل الأمر واضحا جدا أنها لا تريد فعل ذلك. لهذا السبب لن تصبح ريد فيلفت من فرق القمة.

فيما بعد و مع انتشار المقطع سريعا ، فقد نشرت المعجبة المعنية التالي ردا على الجدل :

أنا لا أعرف لماذا قد انفجر هذا و بدأت الاقتباسات بأن تصبح غريبة. العديد من الناس بدأوا في مهاجمتي و مهاجمة جوي بدون سبب. هل يمكن لكم جميعا أن تدركوا أشياء من فيديو بـ8 ثواني ؟ أيضا لماذا لا يمكن أن أطلب منها فعل ذلك ؟ و أنا قد استمتعت بمكالمة الفيديو كثيرا معها و أخبرتها بأنها قامت بعمل جيد.

أستطيع أن أتقدم بطلب لمكالمات الفيديو في حدث المعجبين من أجل أي فرقة أحبها. لا يهم إن كنت من معجبي فرق الفتيان أم الفتيات. لقد تفاعلت جوي معي بشكل جيد بالكلمات أيضا و أنا أيضا قد تأثرت. أنا حقا أحب جزءها لهذه العودة لذلك لماذا لا أستطيع أن أطلب منها فعل ذلك ؟ الأمر لأجلي و هو وقتي معها ☺️

لا يوجد أي شيء خاطئ في سلوكها أيضا لذلك لا تتركوا تعليقات سيئة تجاهها.

المصدر : 1 ، 2

الجزء المقصود :

مكالمة الفيديو :