القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليقات الكوريين على عودة أونيو بألبوم DICE


المصدر : Melon

1. [116+،1-] جونغهيون ـ BASE ، تيمين ـ ACE ، كي ـ FACE ، أونيو ـ DICE. هل هو مفهوم ؟؟!

2. [105+،1-] شايني المنعشون.

3. [75+،1-] أونيو سينباي الذي أتى لضبط الكيبوب ! لي جينكي الذي هو جيد جدا في كل شيء.

4. [63+،1-] لا زلت أستطيع أن أتذكر جينكي و هو يكبح دموعه. لنكن سعيدين فقط جينكي.

5. [59+،1-] هذه الأغنية جيدة جدا لدرجة أنني أتمنى أن أراها على المخططات. أيها الشاوول اجتمعوا رجاء. أنا لا أعتقد بأنه سيكون هناك ألبوم قادم حتى يعود تيمين. لندعم أونيو.

6. [50+،1-] بعد 3 سنوات و 4 شهور ، يرجى الاستماع إلى أغنية حبيبنا أونيو DICE كثيرا 💎💙 كيف لا تحبون هذا الرجل .. لا أعلم فقط .. حسنا جميعا ~~ هذا الأرنب سيتغير إلى ثعلب ~~

7. [44+،2-] أنا متأكدة أنه مجنون. أليس جنونيا ؟ أنا أيضا أصبت بالجنون. صوته منعش. هل هذا حقيقي ؟ أليس هذا جنوني ؟ هذا صحيح. واو ، بجدية.

8. [35+،0-] ACE ، BASE ، FACE ، VOICE  ، CHOICE ، ADVICE ، DICE💎💎💎💎💎

المصدر : Melon