القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد قضية عضوة ليسيرافيم الجدلية ، مستخدمو الإنترنت يشتكون من سورس ميوزيك و هايب حول فرقة جيفريند بعد أن قالت العضوات أن التفكك كان مفاجئا


عنوان المقالة : عضوات جيفريند يتحدثن عن صدمة إنهاء عقدهن 
المصدر : Theqoo

مقابلة كيم سوجونغ ( سوون ) ، Big Issue




[ منذ أن أصبحت بسن الـ21 ، لقد أكملنا 8 سنوات معا مع جيفريند. ليس من السهل فقط الافتراق مع هذه الفترة.
أولا ، أنا و العضوات لم نعتبر هذا كتفكك فرقة. على أي حال ، من الصحيح أنه كان صعبا بالنسبة أن أنظم مشاعري حول هذا.
بسبب أن هذا كان خبرا صادما مفاجئا. لقد خططت دائما بأن أكون ممثلة و فكرت حول هذا من قبل ، و لكن لم أتوقع بأن يكون الآن.
لقد مررت بوقت صعب بالافتراق ( عن جيفريند ) و لكن أنا في حاجة إلى أن أبني طريقي ، أنا لا أستطيع الاستمرار في المعاناة. بالطبع ، أخذ الأمر وقتا لأن أبدأ برؤية هذا الوضع بطريقة عقلانية. الآن ، لقد مرت تقريبا سنة ، و العضوات قد قبلن قدرنا و تكيفن على ذلك. حقيقة ، أنا أعتقد أنني كنت أقل من تكيفت على هذا. ]


الموضوع من هنا.

  • جيفريند في حاجة إلى أن يعاد شملها في المستقبل ...
  • لماذا قامت هايب بحل جيفريند حقا ؟ لا بد من أن هناك شيئا قد حاولوا تحقيقه بهذا. فلماذا إذا سيقومون بذلك ... 
  • هايب هي فوضى بحد ذاتها ، و لكن بجدية أنا لا أفهم سورس ميوزيك. عندما ترون كيف تم تفكيك Nu'est ( بالطبع ، بالنظر إلى احتمالية تجديد الوقت ، و كيف السوق قد تغير ) ، Pledis قد اهتمت بإنهاء الأمور بأفضل شكل ممكن. و لكن سورس ميوزيك أصبحت شركة كبيرة بفضل جيفريند ، لذلك أنا لا أستطيع أن إلا أن أتساءل لماذا تصرفوا هكذا .. لا و لكن بالتفكير حول هذا ، Pledis أنهت فرقة Pristin بطريقة بشعة ، ما الأمر ؟
  • كلا من هايب و سورس ميوزيك سيئون. بجدية إنهاء شخص قد عمل لأجلك لـ8 سنوات و فقط قطعهم هكذا هو أمر فوق اللا أخلاقي. لو كن موظفات عاديات ، لكان باستطاعتهن رفع بلاغ حول الفصل التعسفي ..
  • لقد نقلوا كل القوى باتجاه ليسيرافيم و هايب نقلت استثمارها إلى ليسيرافيم. بالطبع ، بانغ شي هيوك هو المدير العام ، و لكن إنهاء العقد ليس له علاقة به هههههههههه لقد قامت هايب بالتلاعب الإعلامي لصالح ليسيرافيم حيث أنها أول فرقة فتيات لهن بالفعل ، لكن المسؤولين عن تجديد عقد جيفريند هم سورس ميوزيك بعد كل ذلك.
  • لا زلت لا أستطيع أن أفهم هذا. لقد كانت نتائج الفرقة جيدة و كلهن عملن تجاه غاية مشتركة. الفاندوم أيضا كان قويا و كانت العلاقة بينهم جيدة. بالتأكيد لم يتم اعتبارهن فاشلات ، لذلك أنا لا أفهم الإنهاء الغير محترم ؟ بجدية هؤلاء الملاعين فوق الفهم ... بالإمكان أن تعرفوا من خلال مشاهدة Queendom أن أولئك الفتيات دائما ما سيملأن فرقتهن بالحب. هن بالطبع سيقمن بلم شملهن في يوم ما ، لكن بسبب تلك الشركة التي كالعصابة ، لن يكن قادرات على استخدام اسم جيفريند.
  • يا لها من شركة قمامية ، هل يعتقدون بأنهم سيكونون قادرين على إعادة صنع فرقة جيدة كـ جيفريند.
  • أي شخص يستطيع أن يعرف أن إنهاء العقد تم بشكل قذر ، لماذا هناك العديد من الحشرات المدافعة عن الشركة تزعم بأن جيفريند أرادت التفكك و أن لا تقوم بتجديد العقد ؟ أنتم يا رفاق تفعلون هذا فقط لتزعموا بأن ليسيرافيم هي أول فرقة فتيات في هايب و الادعاء بأنكم لم تعرفوا شيئا قد حدث لـ جيفريند أبدا ؟؟؟
  • لقد قاموا بكل هذا لإطلاق ليسيرافيم ؟ بجدية هؤلاء الحقراء.
  • تفكيك جيفريند لإطلاق فرقة يمينية و متنمرة.

المصدر : pannchoa