القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) وونيونق تنفجر بالدموع بعد حديثها مع إحدى المعجبات


عنوان المقالة : جانغ وونيونغ بكت في حدث المعجبين اليوم
المصدر : Pann


نحن لا زلنا لا نعرف لماذا. أيتها الطفلة ، لا تبكي.

تلقى المنشور : [609+،65-]

1. [269+،16-] إنه بسبب هذا.


[ في هذه الأيام ، أنا أصبت بالكثير من التوتر بسبب أمور شخصية و لكن بفضل وونيونغ ، أنا أشعر بشكل أفضل. لقد أخبرتها مثل ما قالت الأوني ، أنا حقا لا أستمتع بحياتي هذه اللحظة ، لكنني كنت أتطلع إلى أن أكون قادرة على لقاء وونيونغ ، و أنا سعيدة في هذه اللحظة ، لذلك وونيونغ - آه ، شكرا جزيلا لك. أنا سعيدة جدا أن أكون قادرة على أن أكون معجبة بـ وونيونغ. ]

2. [266+،21-] حتى لو لم أكن من معجبي وونيونغ ، فهذا يجعلني أشعر بالحزن الشديد. مؤخرا ، فقد قالت بأنها لم تهتم حول الشائعات و لكن بالطريقة الشديدة التي تحملت به الأمر و بمقدار ما بكت من قبل أن تكون قادرة على الضحك و أن تتغاضى عن أشياء تؤذيها ㅠㅠ

3. [204+،19-] ماذا ؟ لقد ظننت حقا بأن وونيونغ لا تبكي.

4. [177+،5-] أنا فقط لا أفهم ما قد فعلته طفلة مثلها و أثار غضب الآخرين و جعل الآخرين يشتمونها كثيرا ؟ إن نظرتم إلى الأمر بجدية ، فإن الأشخاص الذين يتمتعون بعقلية صحية يحبون وونيونغ حقا و يجدونها جميلة في الحياة الواقعية و لكن فقط الأشخاص الذين لا يقومون بعمل جيد يغلون من عقدة النقص. آمل فقط أن تتلقى وونيونغ أو Starship تعويضا ماليا من كل هؤلاء الكارهين بغض النظر عن المدة التي يستغرقها ذلك ، و آمل أن يضمنوا القيام بذلك. أنا عادة ما أكون معجبة فقط بالماين فوكال لكن جانغ وونيونغ ساحرة للغاية لدرجة أنني بدأت أجدها محبوبة ، و بينما كنت أقاوم الكراهية الإجبارية ضدها ، فقد أصبحت من المعجبين بها. لا أعرف إن كانت وونيونغ سترى هذا و لكن آمل بأن تعرف أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبونها في الحياة الواقعية. آمل ألا تشعر بالإحباط من الأشخاص الذين يعانون من عقدة النقص و العقلية الغير صحية. آمل أن تظل النجمة الخارقة و الطفلة السماوية. أنا امرأة في أوائل العشرينات من عمري و كل أصدقائي يطلقون على جانغ وونيونغ " طفلة " و يحبونها كثيرا.

5. [111+،2-] هي فقط بسن الـ19 عاما ، و المجتمع قاس جدا. أشعر بالأسف على الآيدولز الصغار مثلها.

6. [103+،11-] إن كنتم تكرهون جانغ وونيونغ ، فأنتم فشلة.

7. [97+،2-] يبدو بأنها قد بكت بسبب أنها قد تأثرت من المعجبين. بجدية ، حبها لمعجبيها أسطوري. لقد كانت تستخدم هداياهم التي أعطاها لها المعجبون لسنوات ...

8. [87+،2-] لا أعتقد بأنها ستبكي فقط بسبب أنها كانت منزعجة ، لو أن أحدا أراحها أو قال شيئا يثلج صدرها ، فستبكي. فقط هكذا ، كما لو أن هناك شيئا قد جمعته جانغ وونيونغ ، مثل مشاعر قد راكمتها ، و لكن بمجرد أن سمعت هذه الكلمات ، فقد انفجر كل شيء .. ابتهجي.

المصدر : 1 ، 2