القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) هل تشعرين بالندم بسبب إعجابك بفرق الآيدولز خلال فترة المراهقة بعد أن أصبحت بالغة الآن ؟

عنوان المقالة : هل ندمتم على تشجيع الفرق بقوة خلال فترة سنوات مدرستكم المتوسطة أو الثانوية عندما أصبحتم بالغين ؟
المصدر : 
Instiz

1. أبدا.

2. ندمت على صرف الكثير من المال لحضور الحفلات. لقد كان من الصعب علي كسب المال خلال سنيني الأصغر .. لكنني دفعت المال كله في مرة واحدة.

3. أنا حقا لا أستطيع إلا أن أتساءل أي نوع من الحياة سأكون عليها لو أنني لم أكن معجبة خلال ذلك الوقت. أتساءل إن كان سينتهي الأمر بي بقضاء أيامي و لياليّ بالدراسة ... على أي حال ، أشعر بأنه سينتهي الأمر بي في نفس الوظيفة.

4. أبدا.

5. لا و لكن أراهن بأنه سينتهي الأمر بي بالإعجاب بشخص آخر. 

6. لا ، لا ، لا زلت معجبة بهم الآن ههههههههههه إنها سنتي الـ12.

7. لا ، أنا أحب ذلك كجزء من ذكرياتي من سنواتي المدرسية.

8. لا ، لو أنني لم أعجب بهم أعتقد بأنني كنت سأصاب بالإكتئاب من الدراسة كل يوم ههههههههه

9. لا ، لقد كان الأمر ممتعا جدا. لقد خرجت من الفاندوم منذ ذلك الحي ، و لكن ليس لدي أي ندم. لقد كنت سعيدة جدا في ذلك الوقت مع أن الأمر انتهى بي بالخروج من الفاندوم بسبب قضية جدلية.

10. فقط للصغار ㅎ

11. الأمر سيء بالنسبة لي بسبب أنهم دخلوا في جدل ، لقد شعرت بأنني قد أضعت كل أموالي. 

12. فقط قليلا ، لكن مع ذلك أنا لا أفكر بأنني كنت سأدرس بجد أكبر حتى لو لم أكن معجبة على الإطلاق و بالتفكير بذلك ، أنا لا أندم قيد أنملة. 

13. لا ، لقد شجعتهم بشكل معتدل لذلك أنا بالتأكيد لا أندم على أي شيء.

14. البايس الخاص بي هو نفسه الآن ، لذلك أشعر بالحنين فقط.

15. هناك جانب إيجابي : لقد اكتشفت بأنني يمكنني أن أحب أحدا ما بشكل قوي و لقد قمت بصناعة الكثير من الذكريات المضحكة مع أصدقائي.

الجانب السلبي : : لقد تخليت عن دراستي للتشجيع.

16. عندما كنت أكثر معجبة مشغولة ، فقد كنت الأكثر سعادة. و علاماتي كانت جيدة لذلك أنا لست نادمة. لا زلت قادرة على أن أشجع البايس الخاص بي حتى مع الاعتناء بحياتي الحقيقية الآن ㅎㅎ

17. لا ، أنا حتى أشعر بالحسد حتى من حقيقة أنني كنت شغوفة في ذلك الوقت ههههههههههههههه

18. حتى مع أن ذلك جزء من ماضيّ القاتم الآن ، لا زلت أشعر بالحنين و قد كان ممتعا. 

19. أنا لن أندم أبدا. بفضلهم ، فقد كنت قادرة على ارتياد جامعة جيدة و قد تركت الكثير من الذكريات الجيدة.

20. أنا نادمة على أنني لم أشجع بشكل أقوى ...

المصدر : pannchoa